FAW فاو

كيف ساهم دونالد ترامب بإعادة سيارة فورد الأسطورية؟

04 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

انتشرت مؤخراً الكثير من الإشاعات والأقاويل والتقارير أن فورد تخطط لإعادة طراز "برونكو" الشهير، ويسعدنا أن نؤكد لكم اليوم أننا سنرى السيارة على أرض الواقع. لكن الغريب هو أن المرشح الرئاسي الجمهوري للولايات المتحدة الأمريكية "دونالد ترامب" له يداً في الموضوع!

الحكاية بدأت عندما اشتعلت حرباً كلامية بين ترامب وشركة فورد للسيارات، حيث انتقد المرشح الرئاسي قرار فورد بتصنيع الجيل القادم من فوكس في المكسيك، بعد أن كان يتم تصنيعها في ولاية ميشيغان الأمريكية. وقال ترامب "فورد تغادر الولايات المتحدة وبالتالي ستستغني عن آلاف الموظفين في ميشيغان".

وخلال فترة قصيرة جاء الرد بإعلان فورد أنها ستقوم بإعادة موديل "برونكو"، حيث سيتم تصنيع السيارة في ولاية ميشيغان الأمريكية. كما علق رئيس فورد "من المؤسف الانتقال إلى المكسيك، لكننا سعداء بإنتاج برونكو و رينجر في ميشيغان، حيث ستأمنان المستقبل للكثير من الموظفين في هذه الولاية".

الجدير بالذكر أن فورد ستستثمر 2,5 مليار دولار لتطوير مصانعها في المكسيك، وقريباً سيتم بدء تجميع سيارات فوكس و C-Max هناك. مما سيفسح المجال لتصنيع الموديلات الجديدة في ولاية ميشيغان، الموطن الأساسي لموديل برونكو بين عامي 1966 و 1986.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط