FAW فاو

لا نستطيع مقاومة جمال موستانج شيلبي GTE الجديدة

04 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

دائماً ما كانت شيلبي موستانج معشوقة كل محبي السيارات، لذا فبالتأكيد فإن صدور موديل جديد من السيارة الرياضية الأمريكية يعد خبراً سعيداً، حيث تم الكشف عن شيلبيGTE الجديدة التي ستكون هي الفئة المتوسطة بين GT الأساسية و GT350 عالية الأداء.

وبالرغم من أن معظم التحديثات كانت من الناحية التقنية، إلا أن شيلبي GTE حصلت على العديد من الإضافات المميزة، حيث جاءت بصدام أمامي مصنوع من ألياف الكربون، ومشتت هواء خلفي، وجناح خلفي رياضي مدمج، وشعارات شيلبي في جميع أنحاء السيارة، وجنوط رياضية ألوي مقاس 19 بوصة، بدون أن ننسى خطوط سباق لو مان الشهيرة. أما المقصورة فلم تشهد أي اختلافات كبيرة.

وتعتمد شيلبي GTE على نفس محرك شقيقتها GT الذي يأتي بـ 8 أسطوانات على شكل V سعة 5 لترات، لكنه يقدم أداءً أفضل بتوليد قوة 456 حصان بدلاً من 435 حصان في الموديل الأساسي و 574 نيوتن-متر من عزم الدوران. كما تتوفر السيارة بمحرك EcoBoost الأصغر رباعي الأسطوانات سعة 3.2 لتر والذي يولد 340 حصان و 528 نيوتن-متر من عزم الدوران بزيادة تبلغ 35 حصان عن الفئة الأساسية. كما بإمكان العملاء طلب محرك سوبرتشارج الـ V8 والذي يرفع قوة السيارة إلى 670 حصان.

لا يزال سعر شيلبي GTE غير معروفاً، لكننا سنقوم بنشرها فور توفرها قريباً إن شاء الله.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط