FAW فاو

لاعبة أولمبية ترفض سيارة فاخرة كهدية لسبب غريب

13 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

أعربت لاعبة الجمباز الهندية الأولمبية ديبا كارماكار عن شكرها وعدم شكرها في نفس الوقت لدى إعادة سيارة حصلت عليها كهدية احتفالا بأدائها في البرازيل الصيف الجاري، حسبما ذكرت التقارير الإخبارية.

ولكنها لم تعيد الهدية بسبب فضيحة أو ما شابه. ولم يكن هناك أي هواجس من أخذ هدية أمر غير لائق . إنما تكمن المشكلة، بحسب عائلة لاعبة الجمباز، في أن الأمر لا يستحق عناء امتلاك سيارة فارهة في الهند حيث أن أحد الأسباب ترجع إلى الطرق السيئة وتكاليف الصيانة.

يشار إلى أن كارماكار أول لاعبة جمباز هندية تتأهل لدور ألعاب أولمبية وأدت استعراضا رائعا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016 في ريو ولكنها لم تحصل على ميدالية بفارق ضئيل.

ومنح أسطورة الكريكت الهندي ساشين تندولكار سيارة بي إم دبليو لكل من كارماكار ولاعبتين هنديتين أخرتين حصلتا على ميداليات نيابة عن اتحاد تنس الريشة في حيدر أباد في أغسطس الماضي.

وقال بيشسوار ناندي، مدرب كارماكار، إن عائلتها سوف تواجه صعوبات في صيانة مثل هذه السيارة الفخمة في مدينتها مسقط رأسها أجارتالا حيث الطرقات ضيقة وليست ممهدة على نحو جيد.

وقال لصحيفة تايمز أوف إنديا:" أولا لا يوجد مركز لصيانة سيارات بي إم دبليو في أجارتالا وثانيا الطرق ليست ملائمة لقيادة مثل هذه السيارة الفخمة ".

وأكد والدها دولال كارماكار أن الرابطة قبلت طلبه لاستبدال السيارة بأخرى عن طريق تقديم مبلغ مساو لثمن السيارة الفخمة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط