FAW فاو

لاند روفر تختبر ديفيندر 2019 في الطرقات العامة!

03 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تعتبر سيارة لاند روفر ديفيندر أحد أفضل السيارات المخصصة للطرق الوعرة في التاريخ، حيث شهدت مسيرتها الأسطورية التي دامت 68 عاماً تفوقها على جميع منافساتها في هذه الفئة، قبل أن يتم إحالتها للتقاعد رسمياً يوم 29 يناير 2016. لكن الحكاية لم تنتهي هنا، فالشركة البريطانية تعمل حالياً على إنتاج خليفة ديفيندر الجديدة كلياً، والتي سيتم الكشف عنها في عام 2018.

واستخدمت لاند روفر في السابق الوصفة المعهودة التي تجعل سياراتها بهذه الجودة والتميز، حيث تتمتع جميع سياراتها بهيكل صندوقي مربع الشكل و نظام 4x4 يمكن الاعتماد عليه لمواجهة أي طريق وعر. لكن نظراً للتطور المستمر الذي يشهده عالم السيارات، فإننا على وشك أن نرى سيارة ديفيندر بشكل مختلف تماماً عما اعتدنا عليه من لاند روفر.

وأكد الدكتور رالف سبيث، رئيس جاكوار لاند روفر، لمجلة Autocar أنه قام بتجربة النموذج الأولي من ديفيندر 2019، وقد لاقى الموديل استحسان الجميع في الشركة، سواء من ناحية الشكل أو القيادة.

وتقول التقارير بأن السيارة ستظهر رسمياً في 2018 كموديل 2019، حيث ستتوفر بـ5 موديلات بداية بموديلين ببابين وموديل بـ4 أبواب، بالإضافة إلى موديلين بيك-أب. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة اختبارية من ديفيندر العام القادم خلال أحد المعارض الكبرى.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط