FAW فاو

ما رأيكم بسعر شيفروليه بولت الكهربائية؟

21 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

كشفت شيفروليه عن أسعار سيارتها الكهربائية "بولت" التي تنتمي لفئة الهاتشباك، حيث ستتوفر في الأسواق الأمريكية بسعر يبدأ من 37,495 دولار أمريكي (140,600 ريال سعودي)، وبعد احتساب الخصم الضريبي على السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية فسينخفض سعر السيارة بمقدار 7,500 دولار أمريكي (28,151 ريال سعودي)، لتصبح تكلفة السيارة النهائية 29,995 دولار أمريكي (112,473 ريال سعودي).

وتقول جنرال موتورز بأن الفئة الأساسية من بولت ستحمل اسم LT، وستكون مجهزة بشاشة عرضة ملونة تعمل باللمس مقاس 10,2 بوصة، وكاميرا للرؤية الخلفية، وزر على عجلة القيادة للتحكم في المكابح المتجددة، ومقاعد جلد يمكن تدفئتها، كما ستتوفر فئة Premier بكاميرا بانورامية ومرآة وسطية تدعمها كاميرا خلفية.

وبهذه المناسبة، قال ألان باتي، رئيس جنرال موتورز في أمريكا الشمالية "نحن في شيفروليه نهتم بإعطاء السيارة قيمتها الحقيقية، وسعر طراز بولت الكهربائية يثبت أننا جادون في تزويد عملائنا بسيارة كهربائية ذات سعر مناسب وغير مبالغ فيه مع العديد من الخيارات المتاحة".

وستتوفر شيفروليه بولت 2017 في الأسواق الأمريكية بأواخر العام الجاري. وبحصولها على بطارية 60 كيلووات ستتمكن السيارة من قطع مسافة 238 ميل في الشحنة الواحدة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط