FAW فاو

ما رأيكم بسعر هيونداي إلنترا سبورت 2017؟

02 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

تعد سيارة هيونداي إلنترا أحد أكثر السيارات شعبية في المملكة العربية السعودية، وبالتأكيد نتمنى أن نرى طراز إلنترا سبورت في أسواقنا العربية. واليوم كشفت هيونداي عن سعر السيارة السيدان صغيرة الحجم الرياضية.

وسيبدأ سعر إلنترا سبورت 2017 من 22,485 دولار أمريكي (84,318 ريال سعودي) التي تأتي بناقل حركة يدوي من 6 سرعات. أما إذا أردت الحصول عليها بناقل حركة آلي من 7 سرعات مزدوج الكلتش، فسيبدأ سعرها من 23,585 دولار أمريكي (88,443 ريال سعودي). ويمكن إضافة حزمة مميزة مقابل 2,400 دولار أمريكي (9,000 ريال سعودي) تشمل فتحة سقف، ونظام ملاحة، ونظام صوتي محسن، ونظام تكييف مزدوج التحكم، بالإضافة إلى نظام Blue Link الذكي الخاص بهيونداي.

وفي الوقت الحالي تتجه إلنترا سبورت إلى صالات البيع العالمية، لكن لا يوجد أي خطط لإطلاقها في أسواقنا العربية حتى الآن، وستنافقس سيارات مثل فولكس فاجن جيتا GLI و هوندا سيفيك Si و نيسان سينترا SR توربو.

ستحمل سيارة هيونداي الجديدة على الكثير من المميزات على عكس طراز سبورت السابق، فعلى سبيل المثال قامت هيونداي باستبدال نظام التعليق الأساسي بنظام التعليق الخلفي متعدد الروابط الذي سيجعل قيادة إلنترا سبورت أكثر إثارة من الموديل الأساسي. كما حصلت السيارة على فوهتي عادم مزدوجتين، وجنوط رياضية فريدة، وشبك أمامي مطلي باللون الأسود. أما المقصورة الداخلية فتأتي بمقاعد وعجلة قيادة رياضية وخطوط تصميمية حمراء اللون في جميع أنحاء المقصورة.

وستعتمد السيارة على محرك رباعي الأسطوانات توربو سعة 1,6 لتر يولد 201 حصان و 195 رطلاً/قدماً من عزم الدوران. لكن ما رأيكم أعزاءنا القراء، هل سعر إلنترا سبورت الجديدة مبالغ فيه أم أنها تستحق هذا المبلغ؟

يمكنكم أيضاً التعرف أكثر على السيارة من خلال قراءة موضوع 5 حقائق مثيرة عن هيونداي إلنترا سبورت 2017.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط