FAW فاو

ما هي الألوان الأكثر شعبية لسيارات جي إم سي في الشرق الأوسط؟

18 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

من المعروف أن السيارة التي تقول الكثير عن سمات الشخصية التي تمّيزك عن غيرك. وفي واقع الأمر، لا يقتصر الاختيار على السيارة بحد ذاتها فحسب، فحتى لون السيارة يعتبر إشارة على ما تريد من سيارتك أن تعكسه عنك، أو عن الشعور الذي ترغب من السيارة أن تمنحك إياه. ومن اللون الأبيض النقي، إلى الفضي العملي، والأسود المتألق، حددنا خيارات الألوان التي اتخذها عملاء جي إم سي على مدى العامين الماضيين.

وكشفت أبحاث جي إم سي الأخيرة حول طلب العملاء الألوان والتدرجات الأكثر إقبالاً وشعبية من بين مجموعة واسعة مكوّنة من 33 لوناً لسيارات جي إم سي. وبشكل عام، كان الأبيض هو المهيمن على خيارات العملاء بنسبة إجمالية تبلغ 29%، تلاه اللون الفضي 26%، ثم الأسود 18%.

وبما أن جي إم سي تقدم 33 لوناً مختلفاً، مع تدرجات مختلفة لكل لون، فقد كانت الألوان الثلاثة الأكثر شعبية بين جميع الطرازات هي الأسود Onyx Black، والأبيض Summit White، والشامبين الفضي المعدني Champagne Silver Metallic.

أما بالنسبة إلى عملاء الفئة الفاخرة جي إم سي دينالي، فكانت اللمسة اللؤلؤية اللامعة في اللون الأبيض الماسي ثلاثي الطبقات هي الخيار المفضّل.

وبحسب آراء العملاء، فإن اختيار اللون الأبيض يكون دائماً بسبب مظهره النظيف وقدرته على عكس حرارة منطقتها بأفضل صورة. في حين تتألق السيارة الفضية بمظهر حاد ومفصّل، ناهيك عن قدرة هذا اللون على إخفاء العيوب، إضافة إلى خصائصه الجيدة في مجال عكس حرارة الطقس. وعادة ما يميل العملاء إلى اختيار اللون الأسود لأنه يستعرض سمات القوة والحضور الراسخ والفخامة الكلاسيكية.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط