FAW فاو

ماذا قال الخبراء عن سيارة فولكس فاجن أطلس الجديدة؟

03 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

بعد أن كشفت عنها مؤخراً في مقاطعة لوس أنجيلوس الأمريكية، تأمل مجموعة فولكس فاجن بتناسي مشاكلها الأخيرة وفتح صفحة جديدة مع السوق الأمريكي من خلال طراز أطلس. حيث تم إنتاج سيارة الكروس أوفر كبيرة الحجم الجديدة كلياً خصيصاً للولايات المتحدة الأمريكية. وفيما يلي نستعرض معكم أعزاءنا القراء أبرز ما قاله خبراء السيارات العالميين حول فولكس فاجن أطلس 2018:

موقع Autoblog

"تقوم فولكس فاجن ببيع سياراتها في الولايات المتحدة منذ 61 عاماً، من ضمنها طرازات صغيرة و فان و كروس أوفر بالإضافة إلى طرازات غريبة أحياناً. بعض هذه السيارات كانت أيقونية، والبعض الآخر كان سيئاً. وباستثناء بعض الموديلات القليلة التي باعتها في فترة ارتفاع أسعار الوقود، فإن معظم سيارات فولكس فاجن لم تستطع تلبية احتياجات العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية. لكن فولكس فاجن استطاعت تغيير هذا الأمر عن طريق سيارة الكروس أوفر أطلس 2018."

"هذه السيارة الجديدة تأتي بـ 3 صفوف من المقاعد تتسع لـ 7 ركاب، ومزودة بمحرك VR6 قوي، وتتوفر بنظام الدفع على جميع العجلات. ومن ناحية الشكل الخارجي تتمتع السيارة بتصميم مكعب ومصابيح أمامية وخلفية كبيرة، إضافة إلى العديد من الخطوط التصميميمة الأنيقة. لذا فإنها أكثر سيارات فولكس فاجن ملائمةً للسوق الأمريكي على الإطلاق".

صحيفة New York Daily News

"أنيقة، متعددة الاستخدامات، والأهم من ذلك أنها كبيرة الحجم. هناك العديد من الصفات المميزة في سيارة الـ SUV الجديدة، من ضمنها اسم السيارة. وقد استطاعت فولكس فاجن أن تميز سيارتها عن باقي طرازاتها الـ SUV الأخرى مثل تيجوان و طوارق."

 

Cars.com

"تتشابه أطلس الجديدة كثيراً مع شقيقتها الاختبارية CrossBlue في التصميم الخارجي، ولنكون صريحين فإنها تشترك مع طراز طوارق في الكثير من الصفات. حيث لم تجازف فولكس فاجن أبداً في تصميم السيارة. وبشكل عام فإن تصميمها أنيق كما أن فولكس فاجن كانت تحتاج لطراز من هذا الحجم في أسطولها. لكن كنا نتمنى رؤية طراز أكثر تميزاً".

 

موقع Autoweek

"لقد قمنا بتجربة مقاعد الصف الثاني والثالث في سيارة أطلس الجديدة وشعرنا بالراحة في كلا الصفين. خصوصاً في الصف الثالث النادر استخدامه من قبل البالغين. كما أذهلتنا سهولة عملية طي مقاعد الصف الثاني، التي وفرت مساحة للوصول إلى الصف الثالث لم نرى لها مثيل في أي سيارة SUV سابقاً، وعلى الرغم من وجود مقعد مخصص للأطفال في الصف الثاني إلا أن ذلك لم يشكل أي عائق للوصول إلى المقاعد الخلفية."

موقع Car and Driver

"تتميز سيارة فولكس فاجن أطلس الجديدة برجوليتها الحاسمة مثل شقيقتها الاختبارية CrossBlue، بمقدمتها الشرسة وخلفيتها العملية وتصميمها الهندسي المدروس بذكاء. يمكن القول أن أطلس هي نسخة أكبر حجماً من جيب جراند شيروكي. كما لفت انتباهنا في السيارة حجمها الكبير و مصابيحها ذات تقنية LED التي تعلو مصابيح نهارية بتقنية LED كذلك."

 

موقع Motor Trend

"لم تكن فولكس فاجن أطلس 2018 هي السيارة التي نتمناها، لكن سيارة الكروس أوفر الجديدة ستلعب دوراً محورياً، حيث تأتي في الوقت المناسب لمساعدة فولكس فاجن على النهوض من كبوتها الأخيرة، التي تسببت بها فضيحة العوادم الشهيرة في الولايات المتحدة. وبفضل حجمها الكبير ومقصورتها التي تتسع لـ 7 ركاب، بالإضافة إلى خيارين من المحرك والعديد من التقنيات ستنافس السيارة بقوة في السوق الأمريكي لتشكل تهديداً حقيقياً على سيارات مثل هوندا بايلوت و فورد إكسبلورر و نيسان باثفايندر."


يمكنكم الضغط هنا للتعرف على سيارة فولكس فاجن أطلس موديل 2018 الجديدة كلياً

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط