FAW فاو

مازداCX-3 .. تجهيزات أعلى بسعر أقل

08 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

تعول شركة مازدا كثيراً على سيارتها CX-3 الكروس أوفر المدمجة ثاني موديلات العام في الولايات المتحدة، والتي قررت تثبيت سعرها مع تدعيمها بالكثير من التجهيزات.
أبرز التحسينات التي شهدها الموديل الجديد هي جنوط ألومنيوم قياس 18 بوصة مستعارة من اصدار جراند تورينج، وتتوفر في موديلات CX-3 تورينج مع باقة أمانi-ActiveSense بتكلفة تبلغ 1,170 دولار (4,387 ريال سعودي) مقارنة بنسخة العام الماضي بسعر 1,920 دولار (7,200 ريال سعودي)، وستتوفر كل نسخ CX-3 بمحرك بنزين سكاي أكتيف G سعة لترين بقوة 146 حصان مع ناقل حركة آلي من 6 سرعات مع وضعية سبورت.

وستأتي نسخ السيارة الأساسية بعجلات 16 بوصة ألومنيوم وفرش قماشي وشاشة تعمل باللمس 7 بوصات وبلوتوث وUSB ودخول بدون مفتاح مع زر لتشغيل المحرك وقفل للأبواب مركزي ونظام صوتي من 6 سماعات وتكييف هواء.
أما موديل "تورينج بريميوم" فسيأتي بباقة بسعر 1,410 دولار (5,287 ريال سعودي) مع نظام صوتي Bose من 7 سماعات وفتحة سقف وراديو ستالايت وراديو HD.
أما أعلى إصدار "جراند تورينج" فيضيف جنوط ألومنيوم قياس 18 بوصة ومقاعد جلدية ومصابيح LED أمامية باضاءة متكيفة ومصابيح ضباب LED ونظام ملاحة عبر الاقمار الصناعية ونظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ ودواسات على عجلة القيادة وشاشة مستقلة، فيما ستصل السيارة لصالات البيع في الولايات المتحدة في يوليو المقبل.

0 Comment 425 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط