FAW فاو

مازيراتي تعلن عن موعد ظهور منافسة بورشه 911

30 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  
Maserati Alfieri

كشف موقع Automotive News أن شركة مازيراتي قررت تأجيل موعد إطلاق سيارتها الجديدة التي ستحمل اسم ألفييري، حيث ستظهر السيارة في عام 2020.

السيارة التي ستكون من فئة 2+2 ستنافس سيارة بورشه 911، وكان من المفترض أن يتم الكشف عنها هذا العام، بحسب خطة الإنتاج التي أعلنت عنها الشركة الإيطالية في عام 2014، العام ذاته الذي شهد ظهور نسخة اختبارية من السيارة.

ويبدو أن السبب وراء هذا التأجيل هو أن مازيراتي قررت أن تركز جهودها في طراز جران توريزمو كوبيه وكابريو، بحسب ما صرح جيولو باستوري رئيس مازيراتي في أوروبا لموقع Autocar.

وكان القرار بإنتاج طراز ألفييري قد تم عندما كان "هارالد ويستر" رئيساً لمازيراتي، قبل أن تستبدله الشركة الأم (فيات-كرايسلر) بمدير المبيعات في أمريكا "ريد بيجلاند" ليصبح الرئيس الجديد.

الجدير بالذكر هو أن سيرجيو مارشيوني، الرئيس التنفيذي لفيات-كرايسلر صرح سابقاً بأن مبيعات مازيراتي يجب أن تصل لـ 75,000 سيارة بحلول عام 2018. علماً بأن الشركة الإيطالية باعت 40,000 سيارة العام الماضي. لكن هناك تفاؤل بخصوص المبيعات خصوصاً مع اقتراب تدشين طراز ليفانتي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يعتبر السوق الأمريكي هو الأكبر لمازيراتي بعد أن مثلت مبيعاته 37% من المبيعات العالمية للشركة الإيطالية في عام 2015.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط