FAW فاو

مبيعات تويوتا فورتشنر تقفز 25%

16 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

بعدما طرأ عليه من تجديدات في التصميم الخارجي والداخلي سجل الجيل الثاني من سيارة تويوتا فورتشنر زيادة ملحوظة في المبيعات بنسبة بلغت 25% وذلك مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، إذ تحظى هذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات المكونة من سبعة مقاعد بشعبية واسعة النطاق، بعد أن خضعت المقصورة الخارجية والداخلية فيها لعملية إعادة تصميم بالكامل، لتقترن بمستويات أداء فائقة على الطرق الوعرة مثل كافة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من علامة تويوتا.
وكان قد تم طرح فورتشنر الجديدة في أوائل العام الحالي بتصميم أنيق وقوي وأكثر تميزاً، مع ديناميكيات قيادة محسّنة وكفاءة في توفير استهلاك الوقود، إلى جانب باقة كبيرة من المزايا لمزيد من الرفاهية والأمان وراحة الركوب. وتأتي سيارة فورتشنر الجديدة بناقل حركة أتوماتيكي مكون من 6 سرعات وتم تجهيزها بمحرك سعة 2,7 لتر يتألف من أربع إسطوانات ومحرك سعة 4,0 لتر مكون من 6 إسطوانات على شكل حرف V.
وتشتمل هذه المركبة على مستويات جديدة من الأناقة والراحة في مقصورة القيادة، والتي تم تحقيقها من خلال مساحة وافرة في التصميم الداخلي، تنسجم مع مزايا الراحة الفائقة التي تساعد السائق على التمتع بتجربة قيادة مهيبة. أما بالنسبة للتصميم الداخلي فقد تميز بالصلابة التي تشتهر بها السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع أناقة مركبات السيدان الفاخرة، وتتضمن اللمسات المبتكرة (وفقاً للطراز) شاشة متعددة الوسائط قياس 7 بوصات تعمل باللمس ومستوحاة من الأجهزة اللوحية، والتي تتيح سهولة تشغيل كلاً من النظام الصوتي ونظام الملاحة ونظام الدخول والتشغيل الذكي، فضلاً عن المفتاح الإلكتروني لتفعيل نظام الدفع الرباعي (4WD)، ومفتاح يتيح طي صف المقاعد الثاني بمجرد لمسة واحدة للمزيد من سهولة التشغيل.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط