FAW فاو

مرسيدس AMG E63 ستعجب عشاق الدريفت

06 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

وردتنا أخبار مثيرة بخصوص سيارة مرسيدس AMG E63 القادمة، حيث قال "توبياس مويرز" رئيس قسم AMG في الشركة الألمانية أن السيارة ستتوفر قياسياً بنظام 4Matic للدفع على جميع العجلات، لكن الخبر المميز هو أنها ستأتي مزودة بوضعية خاصة للدريفت “Drift Mode”.

ووفقاً لموقع أوتوكار، فإن السيارة AMG E63 ستعطي السائق إمكانية تحويل الدفع إلى العجلات الخلفية بنسبة 100%، مما سيسهل عملية التلاعب بحركة السيارة. لكنها لن تكون الميزة الوحيدة التي يوفرها نظام 4Matic للدفع على جميع العجلات، بل أن سرعة السيارة سترتفع بشكل ملحوظ بفضل هذا النظام. حيث قال مويرز "إنها أسرع من أي وقت مضى، حيث سجلت جولة في حلبة نوربورجرينج بزمن أقل من 7 دقائق و50 ثانية".

وكما هو الحال مع الموديل السابق، ستعتمد E63 على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات سيولد حوالي 600 حصان، ويقول رئيس AMG أنها ستتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في حوالي 3 ثواني.

يذكر أن سيارة فورد فوكس RS أثارت جدلاً واسعاً بسبب وضعية الدريفت. ففي أستراليا طالبت العديد من جهات السلامة حظر طراز فوكس RS، حيث تم التقاط العديد من المقاطع التي تظهر تعرض السيارة لحوادث بسبب هذه الوضعية.

ومن المنتظر أن نرى سيارة مرسيدس AMG E63 في معرض ديترويت الدولي للسيارات مطلع العام القادم إن شاء الله. 

0 Comment 608 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط