FAW فاو

مرسيدس-بنز الشرق الأوسط ترعى كأس سامسونج القارات لكرة القدم الشاطئية بدبي 2016

03 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

انطلاقاً من سعيها الدائم لتحقيق التميز والريادة في مختلف المحافل، أعلنت مرسيدس-بنز عن دعمها للدورة السنوية السادسة لكأس سامسونج القارات لكرة القدم الشاطئية بدبي. وبتنظيمه خلال الفترة ما بين 1 و 5 نوفمبر على ملعب ستاد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي يتسع إلى 3,000 متفـرّج، سيتيح الحدث أيضاً لعشاق كرة القدم فرصة للاطلاع عن كثب على سيارة GLC كوبيه الجديدة كلياً، والتي سيتم عرضها طوال أيام البطولة.
وكونها أول سيارة دفع رباعي كوبيه متوسطة الحجم من مرسيدس-بنز، يُعبّر تصميم الدفع الرباعي القوي لسيارة GLC كوبيه والعناصر المُـلفتة فيها عن جوانب الثقة والأناقة، ويمنحها تميّزاً تقنياً فريداً من نوعه.
وتعليقاً عن رعاية العلامة التجارية للحدث، يقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال لدى سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "يعتبر كأس سامسونج القارات لكرة القدم الشاطئية بدبي أحد الفعاليات المثيرة للغاية في عالم الرياضة. كما أن كرة القدم من الرياضات الحماسية والمشوّقة التي تمتاز بمزيج متوازن بين الروعة والكمال الرياضي المطلق، وهو ما تعكسه بوضوح علامة مرسيدسي-بنز وقيمها الجوهرية".
وستعتمد المنافسة نظام الدوري من دور واحد في مرحلة المجموعات، لتتأهل فيما بعد الفرق في المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي. وسُتقام مباريات نصف النهائي بين الفائز بالمركز الأول من المجموعة A ضد وصيف المجموعة B، والعكس بالعكس.
ويشارك منتخب الإمارات بجانب تاهيتي والبرازيل وبولندا في المجموعة A، في حين تضم المجموعة B منتخبات روسيا، والولايات المتحدة الأميركية، ومصر، وإيران.
وتتوفر سيارة GLC كوبيه الجديدة حالياً بطراز يعمل بالبنزين GLC 250 4MATIC كوبيه بقوة 155 كيلووات (211 حصان). وسيتم إطلاق الطرازات الثلاثة الأخرى في عام 2017، وهي: سيارة GLC 300 4MATIC كوبيه بقوة 180 كيلووات (245 حصان)، والسيارة القوية والأفضل في فئتها GLC 43 4MATIC كوبيه من مرسيدس-AMG بقوة 270 كيلووات (367 حصان)، والسيارة الكهربائية الهجينة GLC 350 e 4MATIC كوبيه.
يبدأ سعر سيارة GLC 250 4MATIC كوبيه من 59,100 دولار أميركي.

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط