FAW فاو

مرسيدس تتحدى بورشه باناميرا بسيارة سيدان خارقة جديدة

03 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

 وصلتنا اليوم أخبار تقول بأن شركة مرسيدس تستعد للكشف عن سيارة AMG سيدان بـ 4 أبواب لمنافسة سيارة بورشه باناميرا، حيث ستكون السيارة الاختبارية ضمن علامة Vision المستقبلية من مرسيدس، التي قدمت لنا سيارة مايباخ فيجن 6 الاختبارية.

وكما تقول المعلومات المتوفرة لدينا فستكون السيارة هي نسخة سيدان من طراز AMG GT الخارق. لكنها ستبنى على قاعدة عجلات مختلفة تماماً. وتخطط الشركة الألمانية للكشف عن السيارة خلال احتفالاتها بالذكرى الـ 50 على تأسيس علامة AMG عالية الأداء.

وبحسب موقع Autocar فإن السيدان الخارقة ستنطلق في الأسواق بحلول عام 2019 ومن المرجح أن تحمل اسم GT 4. وستتميز بهندسة فريدة من AMG، حيث ستمشي على خطى الطرازات الخارقة SLS السابقة و AMG GT الجديدة.

 اضغط هنا للتعرف على سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه الخارقة موديل 2018

ستعتمد GT 4 على محرك AMG الخارق الذي رأيناه في طراز E63 الجديدة، والذي يأتي بسعة 4 لترات V8 مزدوج التوربو، ومن المرجح أن تتوفر السيارة بفئة S الأكثر إثارة، التي ستتجاوز قوتها 603 أحصنة. كما ستحرص AMG على تعزيز المحرك بنظام 4Matic+ للدفع على جميع العجلات المستخدم لأول مرة في طراز E63، مما يعني أن السيارة الجديدة ستحصل على وضعية الدريفت المثيرة.

ستظهر سيارة Vision الاختبارية في العام القادم خلال نفس الفترة التي ستكشف فيها AMG عن الطراز الخارق المنتظر والذي سيكون مستوحى من سيارات الفورمولا 1، اضغط هنا لمزيد من التفاصيل عن السيارة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط