FAW فاو

مرسيدس تفاجئ الجميع بسيارة مايباخ كوبيه!

11 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

لم تقم مرسيدس-بنز بعمل الكثير بعلامة مايباخ الفاخرة في السنوات الأخيرة، حيث لم تنتج سوى موديلين فقط هما مايباخ S-Class و مايباخ S-Class بولمان. لكن الشركة الألمانية أعلنت أن مايباخ ستعود للأضواء مجدداً عن طريق سيارة كوبيه جديدة كلياً. حيث سيتم الكشف عنها في 21 أغسطس ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وبهذه المناسبة قامت مرسيدس-بنز بنشر صورة تشويقية للسيارة الجديدة على حسابها الرسمي في موقع تويتر، مع تعليق "ساخنة ورائعة، 6 أمتار من الفخامة المطلقة"، مما يوحي بأنها ستكون طويلة، كما يظهر شعار مايباخ على جانب السيارة. وبالرغم من الإضاءة الخافتة إلا أنه عند النظر إلى المرايا يلاحظ أنها صغيرة نوعاً ما، مما يدفعنا للاعتقاد بأنها سيارة مايباخ الكوبيه ستستبدل المرايا بكاميرات!

وحتى الآن لم تتوفر أي معلومات عن المحرك، لكن المقدمة الطويلة والخلفية المائلة، إضافة إلى تصميم السيارة الإنسيابي، جميع هذه المواصفات توحي بأن السيارة قد تحصل على محرك V12 لتبلغ سرعتها القصوى 320 كلم/سا. لكن هذه مجرد تكهنات فقط، حيث يجب أن ننتظر حوالي شهرين حتى موعد ظهورها الرسمي في معرض باريس القادم.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط