FAW فاو

مرسيدس تقدم الطراز العائلي من E-Class

07 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

كشفت مرسيددس عن سيارتها E-Class واجن، التي من المتوقع أن تحدث نقلة نوعية في فئتها كالتي أحدثتها S-Class قبل أعوام، حيث حصلت على داخلية فاخرة جداً يمكن أن تتسع لخمسة ركاب وللكثير من الأمتعة.
وبما أن الشيء الأكثر تميزاً لـE-Class واجن مقارنة بفئة السيدان هو الحيز الإضافي والسقف الأطول والنوافذ الخلفية الإضافية، فقد تميزت تلك الإضافات بتصميم خارجي جميل وفرش داخلي أنيق، ويمكن لـE-Class واجن حمل حمولات يصل حجمها إلى 1,820 لتر بطي مقاعد الصف الثاني أو 670 لتر في الصندوق الخلفي كما يمكنها حمل 745 كجم من الوزن الشامل للركاب والأمتعة وجر مقطورة بوزن 2000 كجم خلفها، ويساعدها في ذلك نظام تعليق خلفي تلقائي الموازنة.
لم تكشف مرسيدس عن حيز الرأس والأرجل لركاب الصف الثاني ولكنها قالت أنه سيكون الأفضل في فئتها، كما ستكشف لاحقاً عن فئة تضيف صفاً ثالثاً من المقاعد للأطفال.
ستتوفر E-Class واجن بجميع محركات عائلة E-Class التي تشمل E200 و E200d و E220 و E220d و E250 و E400 مع خيار الدفع الرباعي و E43 التي توفر نفس الخيار، وتتصل جميع تلك المحركات بنواقل حركة أوتوماتيكية من 9 سرعات، وأخيرا E63 و E63 S التي لم تكشف عنهما مرسيدس حتى الآن.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط