FAW فاو

مرسيدس مايباخ S650 كابريوليه تكشف عن نفسها بفيديو تشويقي

13 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  
Mercedes_Maybach_S650_Cabriolet

تستعد مرسيدس للكشف عن نسخة ملكية من سيارة S-Class كابريوليه، ومن أجل تحقيق ذلك استعانت بقسم مايباخ المختص بالسيارات الفاخرة. لتكون النتيجة هي سيارة مكشوفة في قمة الروعة سيتم الكشف عنها خلال معرض لوس أنجيلوس الذي سيقوم فريق سعودي أوتو بعمل تغطية خاصة عنه إن شاء الله.

وحتى ذلك الحين، سنعرض لكم مقطع فيديو تشويقي قامت الشركة الألمانية بنشره اليوم عن مايباخ S650 كابريوليه الجديدة، التي سيتم إنتاج 300 نسخة منها فقط، مع تخصيص 100 نسخة لأسواق الولايات المتحدة الأمريكية.

ويظهر في الفيديو لقطات سريعة للسيارة من الداخل والخارج. كما نلاحظ فتحات التهوية الأمامية ونظام Burmester الصوتي، بالإضافة إلى لمسات الكروم و شعار مايباخ في جميع أنحاء السيارة. لكن مرسيدس لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص محركات سيارة مايباخ الجديدة أو أسعارها. لكننا نتوقع أن يبلغ سعرها حوالي مليون ريال سعودي على الأقل، نظراً لأن سعر طراز السيدان من S600 يبدأ من 717,000 ريال سعودي.

أما بالنسبة للقوة الدافعة فتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن مايباخ S650 كابريوليه ستعتمد على محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6 لترات يولد قوة لا تقل عن 523 حصان و 612 رطلاً/قدماً من عزم الدوران. لكن قوة المحرك قد تصل إلى 621 حصان وعزم دوران 738 رطلاً/قدماً في حال حصل على نفس تعديلات محرك شقيقتها S65 AMG.

ويبدو من الفيديو المرفق أن السيارة لن تحصل على قاعدة عجلات شقيقتها S600 مايباخ سيدان، بل من المرجح أن تتشارك في قاعدة العجلات مع S-Class كابريوليه الأساسية.

المعلومة المؤكدة حتى الآن هي أن مرسيدس مايباخ S650 كابريوليه 2018 ستكون أفخم وأقوى سيارة مكشوفة في تاريخ الصانع الألماني. وستسجل ظهورها الرسمي الأول خلال معرض لوس أنجيلوس للسيارات. على أن تنطلق في الأسواق في العام القادم إن شاء الله.

وبالحديث عن سيارات مايباخ.. ننصحكم بالتعرف على سيارة مرسيدس مايباخ فيجن 6 الاختبارية الجديدة

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط