FAW فاو

مرسيدس مايباخ كوبيه تظهر لأول مرة في فيديو تشويقي

17 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

بعد أن شوقت عشاقها بصورتين في الأيام الماضية، قامت مرسيدس بنشر أول فيديو تشويقي لسيارة مايباخ كوبيه الاختبارية، التي سيكون اسمها "فيجين مرسيدس مايباخ 6".

وفي الصور السابقة لم يكن هناك الكثير من التفاصيل الواضحة للسيارة، سوى مصابيح LED أمامية ذات تصميم عصري، وكشافات سفلية غير واضحة تماماً،كما علمنا أن طولها سيبلغ 6 أمتار ، بالإضافة إلى شبك أمامي عريض فاخر يحمل كلمة مايباخ في الأعلى. لكن في هذا الفيديو الجديد أصبحت الصورة أوضح حول تصميم السيارة، الذي يبدو أنه سيجمع بين تطور السيارات الحديثة وعراقة السيارات الكلاسيكية، كما يتضح من الفيديو أن الأبواب تفتح بشكل عامودي.

وتقول التوقعات بأن السيارة قد تحصل على محرك V12 وستبلغ سرعتها القصوى 320 كلم/سا، لكن قد نحصل على المزيد من التفاصيل حول السيارة عند الكشف عنها في حدث Pebble Beach Concours d’Elegancالذي سيقام في ولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم 18 الشهر الجاري.

 

أضف تعليق

Comment

  • علي فلاح علي فلاح الأربعاء، 17 آب/أغسطس 2016

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا أريد الفوز بواحده مثلها كما قلتم في الرابط على صفحة الفيس فكيف السبيل إلى ذلك؟ كنت أظن أن هناك مسابقة أو شيء من هذا القبيل أو أن أول تعليق في هذا الموقع سيربح واحدة من هذه السيارة ولكن ماوجدت إلا الهواء.

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط