FAW فاو

مركبة فضائية من لكزس!!

13 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

نظراً للتطور الهائل الذي شهده عالم السيارات في الخمسين سنة الأخيرة، يتوقع الخبراء تحولاً جذرياً بحلول القرن الـ 28. ولهذا فقد قررت لكزس أن تسبق الجميع في تصميم مركباتها بعد 700 سنة من الآن، حيث ابتكرت الشركة اليابانية مركبة Skyjet الفضائية من أجل فلم الخيال العلمي القادم “Valerian and the City of a Thousand Planets”.

وتأتي Skyjet كمركبة فضائية بشكل بيضاوي وأجنحة قصيرة وسميكة تتسع مقصورتها لشخص واحد، وحرص المصممون على وجود علامة لكزس في مقدمة المركبة التي تحمل شبك تهوية بالرغم من عدم فائدته في الفضاء الخارجي. كما حصلت على مصابيح أمامية LED مثلثة الشكل شبيهة بمصابيح طراز LC500 القادم.

وعلى جميع الأحوال، علينا أن ننتظر 700 عام لمعرفة ما إذا كانت لكزس ستقوم ببناء مركبة فضائية، لكن الشركة اليابانية تسير بخطى ثابتة نحو الكشف عن طرازاتها الجديدة. أبرزها هو طراز LC500 الذي سيصل إلى الأسواق في بداية العام القادم كأفخم طرازات الكوبيه من إنتاج الشركة.

كما تعمل لكزس حالياً على طراز بديل لـ LS، حيث رأيناه في صور تجسسية سابقاً إلا أنها لم تظهر الكثير من تفاصيل السيارة نظراً للتمويهات الكثيفة. لكننا نتوقع أن تستوحي السيارة تصميمها من LF-FC الاختبارية التي ظهرت العام الماضي. وسيكون تدشينها الرسمي في يناير القادم خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات، على أن تتوفر في الأسواق في الربع الثالث من 2017.

شاهد الإعلان الترويجي لفيلم Valerian and the City of a Thousand Planets الذي تظهر فيه مركبة لكزس الفضائية:

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط