FAW فاو

مطار حمد الدولي يرحب بأسطول سيارات أودي الفاخرة

03 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

رحب مطار حمد الدولي بالأسطول الجديد لسيارات أودي، التي ستخصّص لخدمة الليموزين لنقل كبار الضيوف من المسافرين. ويتألف الأسطول الجديد من عشرين سيارة أودي فاخرة من طرازات Q7، RS 6 Avant وA8 L.

وتم الإعلان عن هذا الإتفاق في مراسم تسليم خاصة، حضرها كلٍ من  سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، السيد تيرانس جونسون، المدير العام  لشركة أودي ونائب مدير المبيعات حول العالم، والسيد إنريكو أتاناسيو، مدير أودي الشرق الأوسط.

وتعكس هذه الشراكة الهامة إلتزام أودي وحرصها الدائم على تزويد عملائها بأرقى السيارات التي تتميّز بمواصفات عالميّة. تم نقل مجموعة السيارات الحديثة مباشرة من إنغولشتات – بلد المنشأ لهذه العلامة التي تشتهر بدقّة تقنيتها الهندسيّة وتصميمها الأنيق. ويأتي الأسطول الحديث من سيارات أودي ليكمل تجربة السفر الفخمة والراقية بكل تفاصيلها في مطار حمد الدولي.

وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نحرص في مطار حمد الدولي على راحة المسافرين وتقديم تجربة سفر متكاملة ومريحة. إن شراكتنا الجديدة مع أودي تعد دليلاً واضحاً عن مدى التزامنا بتوفير خدمات فاخرة ومميزة للمسافرين عبر بوابة قطر إلى العالم."

وعلَّقَ السيد تيرانس جونسون المدير العام  لشركة أودي ونائب مدير المبيعات حول العالم: على هذا الحدث قائلاً: "نحن سعداء لتقديم آخر الطرازات وأحدثها من سيارات أودي كجزء من خدمة الليموزين في مطار حمد الدولي. ولطالما كانت أودي قطر حريصة على خدمة عملائها بطريقة تفوق التوقعات، من خلال تقديم سيارات ذات أداء لا يضاهى وأناقة رياضية متميزة. نحن على ثقة بأن سيارات أودي ستضيف المزيد من التميز على  خدمات مطار حمد الدولي الحائز على عدة جوائز مرموقة."

وشهد مطار حمد الدولي نجاحات لافتة جعلته في المركز الأول على قائمة أفضل مطارات الشرق الأوسط والمركز العاشر على مستوى مطارات العالم حسب تصنيف موقع سكاي تراكس (Skytrax) ووفقاً لاستطلاع المسافرين من خلال معايير الخدمة المقدمة والتي تعكس مدى رقي الجودة والتسهيلات للمسافرين والمتوفرة في المطار والتي تتضمن: السوق الحرة القطرية التي تمتد على مساحة تزيد عن 40 ألف متر مربع من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم المتنوعة، بالإضافة إلى
أكثر من 70 محل تجاري، 30 مقهى ومطعم. بالإضافة إلى صالات المسافرين التي تقدم أجواءً من الراحة والرفاهية حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بحسن الضيافة والخدمات المتنوعة من خيارات الطعام والشراب  ومركز رجال الأعمال وأماكن لتبديل الملابس ومنطقة هادئة للاسترخاء بالإضافة إلى غرفة ألعاب للأطفال. و هناك أيضاً فندق المطار الذي يحوي مركز للياقة البدنية ومرافق الرياضة والاستجمام مثل المسبح الداخلي بمساحة 25 متر، حوض المعالجة بالمياه، وصالة التجهيزات الرياضية وملاعب السكْواش.

وتقع كافة هذه المرافق في مناطق يسهل الوصول إليها وبالقرب من بوابات المغادرة. كما يضم المطار مُدرجين بقدرة استيعاب مضاعفة، وإحدى أكبر محطات صيانة الطائرات مساحةً في العالم، ومرافق شحن بمواصفات عالمية.

واحتفالاً بمرور 35 عاماً على إطلاق سيارة كواترو، تأتي Q7 لتوفر تصميماً عصرياً وأداءً ديناميكياً لا يُضاهى. وبالنسبة للمحرك فهو من نوع 45hp TFSI بقوة 333 حصان، ويولد تسارع من 0 إلى 100 كم/ ساعة في غضون 6.3 ثانية.
أما RS6 Avant، فهي تتميز بمصداتها الرياضية، وفتحات التهوئة ذات التصميم الحاد مع فتحات جانبية. كما أنها مُزودة بمحرك بثماني إسطوانات يولد تسارع أقصى يصل إلى 305 كم/ ساعة.

وللباحثين عن المساحة الواسعة والرفاهية معاً، فإن A8L هي الخيار الأمثل لهم مع مساحات رحبة وتصميم داخلي أنيق. وتصل قوتها إلى 333 حصان مع محرك من نوع TFSI يوفر ثبات لا مثيل له، ديناميكية عالية، وخفة في الحركة حتى على أقصر المسافات.

تسعى أودي دائماً إلى التعاون مع المؤسسات الرائدة في دولة قطر لتقدم أعلى مستويات الجودة، الالتزام والخدمات الممتازة.

الصور المرفقة: (من اليمين الى اليسار) السيد إنريكو أتانسيو، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط، سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، تيرانس جونسون المدير العام  لشركة أودي ونائب مدير المبيعات حول العالم والمهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي.

 

0 Comment 1893 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط