FAW فاو

معلومات جديدة عن جاكوار I-Pace الكهربائية

22 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

كنا قد عرفناكم في الأسبوع الماضي على سيارة جاكوار I-Pace الجديدة في تغطيتنا الخاصة لمعرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات. حيث تعد I-Pace هي أول طراز كهربائي بالكامل من الشركة البريطانية العريقة.

واليوم وصلتنا معلومات تقول بأن السيارة سيتم تصنيعها في دولة النمسا وبالتعاون مع شركة السيارات Magna Steyr بحسب ما صرح رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لجاكوار-لاند روفر في مقابلة مع موقع Automotive News Europe.

وكانت جاكوار-لاند روفر قد وقعت عقداً مع شركة Magna Steyr في يوليو 2015 من أجل إنتاج سياراتها في مصانع الشركة النمساوية، لكنها لم تعلن عن الموديلات التي سيتم إنتاجها هناك حتى اليوم، حيث أكد رالف سبيث اليوم أن Magna Steyr ستقوم بتصنيع جاكوار I-Pace بالإضافة إلى لاند روفر ديسكفري الجديدة.

وقد بدأت الشركة النمساوية بالفعل بتوسيع منشآتها في مدينة جراز استعداداً لإنتاج طرازات جاكوار-لاند روفر. كما أشارت تقارير أخرى بأن Magna Steyr ستقوم بإنتاج 13,000 نسخة من I-Pace بحلول عام 2019.

ستنطلق النسخة الإنتاجة من I-Pace الكهربائية في الأسواق خلال النصف الثاني من عام 2018، ولا نتوقع أن تختلف النسخة الإنتاجية بشكل كبير عن النسخة التي رأيناها في معرض لوس أنجيلوس. لكنها بالتأكيد ستكون منافساً شرساً لسيارة تيسلا Model 3 الكهربائية إضافةً إلى الطرازات الكهربائية القادمة من الشركات الألمانية مثل مرسيدس-بنز و أودي.

الجدير بالذكر أعزاءنا القراء أن شركة Magna Steyr تنتج سيارات مثل مرسيدس G-Class و ميني كانتريمان بمصانعها في النمسا، لكن موقع Automotive News Europe أكد بأن الشركة النمساوية ستنتج الجيل الجديد من سيارة BMW الفئة الخامسة وسينتقل إنتاج ميني كانتريمان إلى مصنع آخر.

تعرف على جاكوار I-Pace الكهربائية الجديدة في معرض لوس أنجيلوس بتغطية خاصة من سعودي أوتو:

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط