FAW فاو

مقصورة كاديلاك CT6 2017 .. فندقية بامتياز

23 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

تُعد مقصورة كاديلاك CT6 موديل 2017 واحدة من أهم بيوت الضيافة التكنولوجية - ان جاز التعبير - حيث توفر للركاب بيئة جديدة تفيض بالراحة والفخامة والتطور من خلال بيئآتها المتسقة واللمسات المصقولة على سطوحها، والتي تتضمن مواداً جمالية خاصة وتفاصيل دقيقة وتنفيذ راقي لفلسفة التصميم الداخلي الشهيرة لدى كاديلاك.
وإضافة إلى كونها حيّزاً فاخراً وراقياً، جهزت مقصورة CT6 أيضاً بنطاق واسع من أحدث التكنولوجيات المتطورة. وحصل الكونسول الوسطي للسيارة على شاشة CUE كبيرة قياس 10.2 بوصة بأبعاد عالية الدقة HD ولوحة لمس مثبتة في الكونسول الوسطي.

وتعمل لوحة اللمس الحسية بشكل أسرع عند تمرير اليد عليا، وهي قادرة على تحديد كتابة العناوين أو نقاط البحث بخط اليد. إضافة إلى ذلك، توفر لوحة اللمس الجديدة كلياً قدرة التحكم بتجربة مستخدم كاديلاك CUE براحة كاملة مع وضع اليد على الكونسول الوسطي بدلاً من لمس الشاشة مباشرة.
وتقدم كاديلاك CT6 2017 قياسياً نظام كاميرا الرؤية المحيطة 360 درجة حول السيارة- الذي يتم عرضه على شاشة كاديلاك CUE- للمساعدة على الحد من النقاط العمياء حول السيارة.
وتقدم حزمة المقاعد الخلفية نظاماً خاصاً للمعلومات والترفيه في الخلف، وتحكم بالمناخ لمنطقتين، وشاشتي عرض قياس 10 إنش، ومنفذ aux إضافي، وسماعتي رأس لاسلكيتين بمحطتين، وأول نظام Bose® Panaray® من كاديلاك.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط