FAW فاو

مقصورة كاديلاك V-Series تعطي المعنى الحقيقي للسيارة الرياضية

15 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

تحمل مجموعة كاديلاك V-Series في ثناياها هالة من تفاصيل الأداء الرياضي المستوحاة من حلبات السباق، لتقدمها في طرازاتها الأساسية مقصورة داخلية فاخرة وتركز على السائق في وقت واحد. وصممت المكوّنات الرئيسية لتعزز شعور القيادة الرياضية بشكل مثالي من خلال التصميم، والمواد المستخدمة، واللمسات النهائية الدقيقة.

وفي طبيعة الحال، ونظراً للأداء الرياضي الفائق الذي تضمنه CTS-V وATS-V، يجب أن تتمتع المقصورة الداخلية فيهما بالسمات العملية التي تضاهي مزايا الأنظمة الأخرى في السيارتين. ولهذا، صممت جميع نقاط التماس- من عجلة القيادة إلى المقاعد وناقل الحركة والدواسات- لتقدم تجربة أداء رياضي مباشرة وحسية في الوقت نفسه.

وتعتبر مقاعد الأداء الرياضي "ريكارو" القابلة للتعديل ضمن 16 نمط مختلف ركيزة تجربة القيادة الرياضية هذه، مع دعامات قابلة للتعديل تساعد في الحفاظ على جلوس السائق والراكب الأمامي بالطريقة الصحيحة وفي مكانهما، خلال المنعطفات الحادة. وإضافة إلى ذلك، هذه المقاعد تمنح شعوراً بالفخامة-الرياضية، فهي مصممة باستخدام جلد مولان مع تطريزات من المايكروفايبر. وتقدم السيارة قياسياً مقاعد من الجلد مع تطريزات من الماكيروفايبر، مع إمكانية التعديل ضمن 20 نمط مختلف.

ويتضمن كلا الطرازين CTS-V وATS-V تكنولوجيا اقتران الهاتف الذكي التي تأتي كجزء من نظام كاديلاك CUE للمعلومات والترفيه، وهي مصممة لتأخذ مزايا الهاتف التي يرغب العملاء باستخدامها خلال قيادة السيارة، وعرضها على شاشة السيارة بطريقة ذكية وبسيطة.

وتسمح مزايا هذه التكنولوجيا باستخدام تطبيقات الهاتف الذكي عبر الشاشة التي تعمل باللمس. بل ويمكن التحكم بالعديد من المزايا عبر الأموار الصوتية باستخدام زر خاص مثبت على عجلة القيادة، ما يساعد السائق على تركيز انتباهه لقيادة السيارة بشكل آمن.

كما وتقدم CTS-V النظام الأوتوماتيكي لدعم ركن السيارة- الذي يمكّن السيارة من ركن نفسها في مساحات الركن المتوازية أو الأفقية- إضافة إلى كاميرا تعزيز الرؤية عند المنعطفات التي تقدم رؤية للمنطقة الأمامية المنخفضة للسيارة بشكل يساعد على حماية منطقة المفصّل الأمامي عند ركن السيارة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط