FAW فاو

ميتسوبيشي تنسف الشكل التقليدي لسيارات SUV

30 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

انتشرت صورة مسربة لسيارة ميتسوبيشي الاختبارية الجديدة، التي من المقرر ظهورها لأول مرة في معرض باريس القادم، وتأتي السيارة بتصميم يجمع بين الكوبيه والـSUV وتقوسات رفارف تبرز عضلات مائلة و سقف رياضي منحني حتى مؤخرة السيارة.

و تنتهج ميتسوبيشي مفهوم التعبير عن حملتها لتصبح لاعبا حقيقيا في فئة سيارات الدفع الرباعي ، في الوقت اللذي تحاول فيه شركة السيارات اليابانية بناء عودة مرة اخرى حول القوة التقليدية في صناعة سيارات الدفع الرباعي مثل باجيرو و اوت لاندر .

وتاتي سيارة المفهوم الجديدة هذه في وقت تعاني فيه ميتسوبيشي من انخفاض مبيعاتها بسبب فضيحة العوادم الشهيرة، التي أثرت بشكل كبير على مبيعات ميتسوبيشي في اليابان، مما تسبب بتنبؤ الشركة لصافي الخسائر لأول مرة منذ عام 2008.

وهذه المشاكل فتحت الباب لشركة نيسان موتورز لشراء حصة مسيطرة تقدر بحوالي 34٪ في المائة من الصانع الياباني للسيارات ، وتجري نيسان الان جميع الإجراءات اللازمة بهدف وضع اللمسات الاخيرة على هذه الصفقة بحلول نهاية العام .

وصول سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الجديدة يمكن ان يساعد خط منتجات سيارات ميتسوبيشي في السوق الامريكي , الذي اصبح قديما منذ توقف ميتسوبيشي جالانت و ايكلبس كوبيه، و تهدف ميتسوبيشي لجعل السيارات الكهربائية كركيزة اساسية للنمو في المستقبل .

محركات الشركة الهجين ستدخل في تركيب السيارة الاختبارية السياحية لتعطيها القدرة على الانطلاق بدون جهد على الطرق السريعة و على الطرق الوعرة كذلك ، في حين تعطي الركاب كل مميزات الراحة بتصميم خارجي وداخلي انيق بخامات داخل المقصورة بمستوى راقي.

أضف تعليق

Comment

  • الاسم الاسم الخميس، 30 حزيران/يونيو 2016

    المفروض يا ابو نايف ان نيسان تلعب دور مهم في انقاذ متسوبيشي لكن هذا الامر يستدعي الى وقت طويل لتغيير المفاهيم لدى ادارات الهندسة والتطوير في ميتسوبيشي ناهيك عن الاستثمار المالي المطلوب لانقاذ الشركة فالمهمة صعبة.

  • أبو نايف أبو نايف الخميس، 30 حزيران/يونيو 2016

    أتوقع أن تقوم نيسان بإنقاذ ميتسوبيشي من خلال خطط كارلوس غصن وفريق ادارته العباقرة

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط