FAW فاو

ميني تكشف عن "جون كوبر ووركس تشالنج"

20 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

خلال الأيام المقبلة وتحديداً في مهرجان جودوود للسرعة في بريطانيا، ستكشف شركة ميني النقاب عن سيارة ميني كوبر "جون ووركس تشالنج" الرياضية محدودة الإنتاج.
وزودت هذه النسخة الاستثنائية بنفس محرك جون كوبر وركس العادية المكون من 4 اسطوانات تيربو بسعة 2.0 لتر قادر على توليد قوة 228 حصاناً لكنها حصلت على عدة تحسينات شملت الشاصي والعجلات والمكابح لإعطائها أداءً أفضل على الطرقات العادية والحلبات، وتميزت هذه النسخة الرياضية بعدة تحسينات على التصميم الخارجي أيضاً تضمنت مداخل هواء أكبر حجماً لتبريد إضافي ووصلات أقواس عجلات مميزة تمتد إلى الصادم الأمامي الرياضي وجناح خلفي بتصميم رائع أسود اللون. وحظيت هذه النسخة محدودة الإنتاج بجنوط دايناميك برو رايس بقياس 17 إنش سوداء اللون مكسوة بعجلات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 وبمكابح رياضية حمراء.
وتتسارع جون ووركس البالغ وزنها 1215 كيلوجراماً من 0 إلى 100 كلم/سا بغضون 6.3 ثواني وإلى سرعة قصوى تبلغ 246 كلم/سا، وستوفر ميني لهذه السيارة العديد من الإكسسوارات التي تتضمن هيكل خارجي أيروديناميكي وموزع هواء أمامي منخفض إلى الأرض وجناح خلفي مميز وموزع هواء خلفي أسود اللون، بالإضافة إلى نظام عادم رياضي يمكن التحكم بهم من خلال خاصية البلوثوت لتغيرهم بين سبورت وتراك.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط