FAW فاو

نيسان تدشن باترول 2017 رسمياً في الشرق الأوسط بمحرك أقوى

30 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

أعلنت نيسان اليوم عن إطلاق سيارة باترول 2017 الجديدة بمحرك ذو 6 أسطوانات على شكل حرف V للمرة الأولى عالمياً في منطقة الشرق الأوسط. وتشكـل السيارة الجديدة إضـافة قيّمة لسلسلة طرازات باترول، وهي توفر نفس مستويات الفخامة المعهودة في باترول V8 لقاعدة واسعة من عملاء الشركة في السوق.

وقد تم تصميم السيارة الجديدة خصيصاً لمواكبة احتياجات السائقين في المنطقة مع الأخذ بالاعتبار حاجة المستهلكين لسيارات دفع رباعي عملية واقتصادية في استهلاك الوقود. وتم تصميم واختبار سيارة نيسان باترول V6 ذات محرّك 4 ليتر في المنطقة لمواكبة مختلف أنواع التضاريس وظروف القيادة ودرجات الحرارة، وضمان نفس مستويات القيادة المميزة في الشوارع المعبدة وعلى الطرقات الوعرة. تًتعتبر السيارة الأفضل من حيث القوة في فئة السيارات المزوّدة بـ ست أسطوانات، بحيث تولّد قوة جبارة باستطاعة 275 حصاناً مع عزم دوران قدره 394 دورة في الدقيقة، ممّا يمّكنها من توفير عزم دوران أكثر بـ 12% مقارنةً بمنافسيها، والمحافظة على نفس قدرة السحب التي يتمتّع بها باترول V8. كما تتمتع السيارة بوزن أقل مع انخفاض تكاليف ملكيتها، مما يجعلها السيارة العائلية والعملية المثلى التي تواكب الاحتياجات اليومية وتلبي شغف السائقين في اختبار تجارب ومغامرات فريدة.

من جهة ثانية، تبدو باترول V6 - التي ستتوافر حصرياً بمنطقة الشرق الأوسط في سبتمبر 2016- متطابقة من حيث التصميم مع سيارة باترول V8. وسيتم طرح السيارة الجديدة بنسختين مختلفتين هما XE وSE، واللتين تشتملان على العديد من الإضافات الاختيارية. وقد تم تزويد كلتا النسختين بمواصفات قياسية توفر قيمة استثنائية لهذه الفئة، مثل المقاعد الخلفية الكهربائية، وهذا يعني أن السيارة سوف تستمر في تقديم قيمة إضافيّة إستثنائية في هذه الفئة. ومع تزويدها بتطبيق سيارة نيسان الذكيّة، تُعتبر نيسان باترول طراز العام 2017 السيارة الأكثر إتصالاً بفئتها (متاحة في الإمارات العربية المتّحدة والتوسّع تدريجي في جميع أنحاء المنطقة).

وتتفوّق سيارة باترول V6 على منافسيها لجهة العديد من المزايا أبرزها المحرك الذي يتمتع بمستويات أقل من الاهتزاز والضجيج، ومعدل التسارع المتقدّم، والتحسّن بنسبة 25% في دفع التسارع على المنحدرات الشديدة.

وستتوفر باترول 2017 السيارة بسعر يبدأ من 47,500 دولار أمريكي، أي ما يعادل 178,125 ريال سعودي في دول مجلس التعاون الخليجي، علماً أنه سيتم الكشف عن الأسعار في السعودية من قبل وكلاء نيسان قريباً.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط