FAW فاو

هذا هو الدليل على نجاح طرازات هيلكات من دودج

03 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

في عصرنا الحديث انخفضت مبيعات سيارت "العضلات" الرياضية بشكل كبير، وفي المقابل أصبحت السيارات الاقتصادية مطلوبة أكثر من أي وقت مضى. لذا فإن إنتاج سيارات رياضية ذات قدرات استثنائية يعد ضرباً من الجنون في الوقت الحالي. لكن دودج تشارجر هيلكات وتشالنجر هيلكات لا تعترفان بهذا القانون.

فقد نشر موقع hellcat.org تقارير المبيعات للسيارتين الرياضيتين في عام 2016، والمفاجأة كانت هي أن الطلب على الطرازين ازداد بشكل كبير هذا العام. حيث بلغت مبيعات تشارجر هيلكات 11,995 نسخة، أي أكثر من العام الماضي بـ 4,827 نسخة. أما تشارجر هيلكات فقد بلغت مبيعاتها 4,025 نسخة بزيادة بلغت 2,691 نسخة عن العام الماضي.

النسبة الأكبر من مبيعات السيارتين كانت في ولاية تكساس الأمريكية، التي شهدت بيع 1,172 نسخة من تشالنجر هيلكات و 332 نسخة من تشارجر هيلكات. كما أن أكثر الألوان شعبية في طراز تشالنجر هو اللون الأسود بنسبة 27,4% من إجمالي مبيعاتها، الأمر ذاته بالنسبة لطراز تشارجر الذي بلغت مبيعاته باللون الأسود 28,6% من إجمالي المبيعات.

وبالنظر إلى هذه الأرقام، فإننا ننصح دودج بوضع محرك هيلكات في جميع طرازاتها. والجدير بالذكر هو فيات-كرايسلر، الشركة الأم لدودج تستعد بالفعل للكشف عن جيب جراند شيروكي تراكهوك التي ستكون مزودة بمحرك هيلكت يولد 707 أحصنة.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل عن جيب جراند شيروكي تراكهوك الجديدة

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط