FAW فاو

هل سنرى سيارة سيدان من لامبورجيني؟

20 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

تسعى جميع شركات السيارات الكبرى مؤخراً لتوسيع أسطولها عبر إنتاج فئات جديدة ومتنوعة، أكبر مثال على ذلك هو بورشه التي أنتجت طراز كايين كأول سيارة SUV في تاريخها، لتنتقل بعد ذلك إلى فئة السيدان بطراز باناميرا. من دون أن ننسى كذلك الشركات الأخرى التي اتجهت جميعها إلى إنتاج سيارات SUV، مثل بنتلي بنتايجا، و مازيراتي ليفانتي، بالإضافة إلى سيارة رولز رويس القادمة. والآن يبدو أن لامبورجيني ستمشي على نفس خطى بسيارتها القادمة أوروس التي ستكون أول سيارة SUV من إنتاج الشركة الإيطالية.

لكن السؤال هو هل من الممكن أن نرى سيارة سيدان من لامبورجيني؟ هذا ما سأله موقع Car Advice في لقائه مع ستيفانو دومينيكالي، الرئيس التنفيذي للامبورجيني، الذي أجاب "الجميع يعلم بأن السيارات ذات 4 مقاعد هي جزء من تاريخنا، لكن علينا أن نتحلى بالصبر، حيث تفكيرنا الآن منصب بالكامل في طراز أوروس. لذا أعتقد أنني لست في موضعٍ للإجابة بنعم أو لا".

لكن الفكرة لا تبدو مستبعدة، حيث كانت لامبورجيني قد كشفت عن سيارة سيدان اختبارية في عام 2008 تحمل اسم Estoque، حيث كان من المخطط أن يتم إنتاجها بشكل رسمي، لكن الشركة الإيطالية في النهاية قررت إنتاج سيارة SUV بدلاً منها.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط