FAW فاو

هل سنشاهد نيسان ميكرا بإصدار نيسمو؟

31 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

كنا قد أخبرناكم سابقاً أعزاءنا القراء عن سيارة نيسان ميكرا، التي ظهرت بشكلها الجديد في معرض باريس الدولي للسيارات مطلع الشهر الجاري. حيث أتت بالعديد من التحسينات أبرزها هو حصول السيارة على منصة CMF B الجديدة لتتمكن من المنافسة في فئات السيارات الصغيرة.

لكن بالرغم من التحديثات الكثيرة إلا أن السيارة تحتاج إلى نسخة عالية الأداء، وليس ذلك بالأمر الصعب على نيسان، التي تملك علامة رياضية مميزة تدعى "نيسمو". كما أنها قامت بذلك من قبل عندما كشفت عن نيسان مارش نيسمو في 2013. حيث أن طراز مارش هو النسخة اليابانية من ميكرا.

وفي مقابلة أجريت مؤخراً، أكد مسؤول في رينو أن تحالف نيسان-رينو مهتم بأخذ طرازات السيارات إلى مستوى جديد، الأمر الذي سيشمل إطلاق نسخة عالية الأداء من ميكرا. وبالطبع فإنه كان يشير إلى علامة نيسمو الرياضية، التي ستمكن ميكرا بالتأكيد من منافسة فورد فييستا RS و فولكس فاجن بولو GTI.

يذكر أن أصغر سيارة من نيسان تحصل على نسخة "نيسمو" عالية الأداء هي "جوك"، التي تأتي بمحرك توربو سعة 1,6 لتر يعمل على البنزين، وإذا قررت نيسان إنتاج ميكرا نيسمو فإنه من المتوقع أن تحصل السيارة على العديد من مواصفات رينو كليو RS.

وحتى الآن لم تصلنا أي معلومات رسمية تؤكد إنتاج نيسان لسيارة ميكرا نيسمو، لكن كما قلنا من قبل فإن الشركة اليابانية تملك كل ما يلزم لتحويل سيارتها الصغيرة إلى نسخة عالية الأداء، سننتظر ونرى.

تعرف على نيسان ميكرا الجديدة في معرض باريس الدولي للسيارات.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط