FAW فاو

هل هذا سيكون شكل تويوتا كامري 2018؟

06 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  
تويوتا كامري 2018 Toyota Camry سعودي أوتو

تختلف الآراء حول سيارة تويوتا كامري، فالبعض يجدها سيارة متكاملة تجمع بين المظهر والأداء والعملية، والبعض الآخر يراها سيارة مملة بدون نكهة. لكن على جميع الأحوال فإنها كانت ولا تزال أحد أفضل السيارات مبيعاً في العالم منذ ظهور لأول مرة منذ 3 عقود من الزمن. واليوم تستعد السيارة لغزو الأسواق مرة أخرى ولكن بشكل جديد.

وبالاعتماد على الصور التجسسية الأخيرة للسيارة، قام فنان موهوب برسم صورة تخيلية للشكل الذي ستحصل عليه السيارة موديل 2018. وأكثر ما يميز السيارة في هذه الصورة هو المقدمة. حيث لاحظنا في الصور التجسسية أن الشبك الأمامي والمصابيح سيأتيان بتصميم جديد غير واضح بسبب التمويهات الكثيفة على السيارة. لكن عند النظر للصورة التخيلية الجديدة فإننا استطعنا تكوين فكرة أكبر عن المقدمة المحدثة. كما يأتي غطاء المحرك بخطوط تصميمية موجهة إلى أنف المقدمة، وفتحات التهوية في الصدام السفلي.

وبغض النظر عن الشكل، تشير المعلومات المتوفرة إلى أن المحرك الأساسي لتويوتا كامري 2018 سيكون رباعي الأسطوانات سعة 2,5 لتر، ومن المتوقع أن تكون السيارة أخف وزناً من الجيل السابق بفضل بنائها على منصة TGNA المستخدمة أيضاً في طراز بريوس الجديد. كما ستتوفر السيارة بمحرك 4 أسطوانات توربو سعة لترين قد يكون مخصصاً للفئة الرياضية. بالإضافة إلى محرك هجين سيتوفر لاحقاً. لكن لا نعلم حتى الآن ما إذا كانت السيارة ستحصل على محرك V6 أم لا.

من المنتظر الكشف عن الجيل الجديد من تويوتا كامري 2018 خلال النصف الأول العام القادم إن شاء الله. وربما نشهد تقديمها خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي سيقام في شهر يناير.

شاهد الصور التجسسية لسيارة تويوتا كامري 2018 الجديدة كلياً

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط