FAW فاو

هوندا سيفيك تظهر بإصدارRS Turbo Modulo من سيفيك

17 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

أزاحت هوندا في حدث خاص الستار عن موديل سيفيك في نسخة خاصة منه أطلقت عليه تسمية RS Turbo Modulo وهو مقدم حصريا للفلبين. وتختلف السيارة عن باقي موديلات سيفيك في تمتعها بباقة خارجية من Modulo وهي ذراع هوندا للتعديلات والاكسوارات وتحمل السيارة زوائد جانبية جديدة في الصادم الامامي.
وتتمتع السيارة بتعديلات أخرى شرسة الشكل تشمل الصادم الخلفي ومخارج عادم جديدة وشعار Modulo. كما تقدم نسخة اصدار اعلى تسمى RS Turbo Modulo Sport وتحمل عجلات سوداء مطفأة قياس 17 بوصة. وتبقى باقي الأجزاء الاخرى في السيارة كما هي في سيفيك التقليدية دون تغيير. فيما تحمل السيارة محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 173 حصانا وعزم 159 رطل قدم. وترسل القوة المولدة للعجلات الامامية عبر ناقل الحركة CVT.

وتتوفر Modulo ايضا مع محرك 1.8 ليترا يولد قوة 141 حصانا وعزم 126 رطل قدم، وترسل القوة المولدة للعجلات الامامية عبر ناقل الحركة CVT أيضا.
يبلغ سعر السيارة في الفلبين 1,445,000 بيزو فلبيني أو 30,510 دولار وهو مبلغ كبير لكن في الفلبين تفرض ضرائب ضخمة على الواردات. حاليا، تعتبر هذه السيارة اكثر سيارات سيفيك رياضية، أو على الاقل حتى اطلاق سيفيك الجديدة نوع R في وقت ما من عام 2017 بقدرة 300 حصانا كحد ادنى، وستتوفر لأول مرة في تاريخ الموديل في الولايات المتحدة. وليس من الواضح فيما لو ستطرح من نوع صالون او كوبيه او هاتشباك ليتم طرحها للبيع في اسواق اوروبا.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط