FAW فاو

هيونداي RN30 الاختبارية.. نار وشرار في باريس

25 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

أعلنت هيونداي عن استعدادها لمعرض باريس الدولي للسيارات من خلال نشر صورة تشويقية لسيارتها الاختبارية RN30، التي سيتم الكشف عنها خلال الحدث الذي يفتتح أبوابه يوم الخميس القادم. حيث ستعطينا السيارة الاختبارية فكرة جيدة عن الموديل المنتظر i30 N.

وتقول الشركة الكورية أن السيارة الاختبارية مبنية على موديل i30 هاتشباك الجديد، وعند النظر إلى الصورة يمكن ملاحظة شبك التهوية سداسي الأبعاد الجديد الخاص بهيونداي و مصابيح LED مائلة تعلو مصابيح ضبابية كبيرة الحجم في الصدام الأمامي، بالإضافة رفارف عريضة وجنوط رياضية كبيرة. كما أكدت هيونداي أن التحسينات الأيروديناميكية أعطت السيارة ثباتاً أكبر في السرعات العالية والمنعطفات.

يذكر أن السيارة ستكون نسخة اختبارية من السيارة القادمة i30 N التي رأيناها في صور تجسسية مؤخراً، والتي ستكون أول موديل من فئة N عالية الأداء التابعة لهيونداي. وتقول المعلومات المتوفرة لدينا أن i30 N ستعتمد على محرك ليترين توربو سيولد 255 حصاناً على الأقل سيدفع القوة إلى العجلات الأمامية عن طريق ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، مع احتمالية توفرها بنظام الدفع على جميع العجلات حسب استجابة العملاء. وستنافس السيارة كلاً من فولكس فاجن جولف GTI و فورد فوكس ST.

ترقبو تغطية خاصة من سعودي أوتو لمعرض باريس الدولي، حيث سيتم الكشف عن هيونداي RN30 و i30 يوم الخميس القادم الموافق 29 سبتمبر إن شاء الله.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط