FAW فاو

هيونداي إلنترا 2017 تفوز بجائزة التصميم الدولية

03 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

 تلقت سيارة هيونداي إلنترا موديل 2017 جائزة التصميم الدولي البرونزية المتميزة في فئة السيارات وسيارات النقل للعام 2016، حيث كانت إلنترا من بين أكثر من 1700 منافس لمشاريع تصاميم من 30 بلدا على الجائزة.

وكان رئيس لجنة التحكيم كاميرون كامبل، الذي قاد فريقاً من خبراء التصميم العالمي في الفترة من 3 يونيو حتى 6 في متحف هنري فورد في ديربورن بميتشيغان للتحكيم  على أكثر من 600 نتيجة نهائية. حيث كانت النتائج 26 جائزة ذهبية و 47 فضية و 63 برونزية للفائزين حيث تمتد لمجموعة واسعة من النشاطات الاجتماعية مثل الابتكارات الطبية والعلمية، وسائل النقل، الإكسسوارات الشخصية، منتجات الأطفال، بضائع رياضية، إلخ...

وقال كامبل "أقدر المناقشات الحاسمة مع زملائي من مختلف التخصصات في تحديد أفضل تصميم”. كما علق بيتر شراير، الرئيس والمدير التنفيذي للتصميم من مجموعة هيونداي "إن هذا لشرف كبير للإلنترا 2017 لتبين أن شركة هيونداي موتور ملتزمة بخلق تصاميم جريئة وغير عادية، و هذه الجائزة تجعلنا فخورين وهو اعتراف كبير بقيادة التصميم لدينا"

كما عرضت هيونداي عدة فئات من إلنترا 2017 منها سيارة سيدان المدمجة التقليدية، وهو النموذج الاقتصادي التوربيني ذو الكفاءة والطبعة الرياضية، والتصميم الداخلي الحديث بملامح التقنيات الحديثة .

 

0 Comment 5580 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط