FAW فاو

هيونداي إلنترا 2017 تتفوق على الجميع في اختبارات السلامة

28 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

حسنت هيونداي إلنترا 2017 من موقفها بعد احرازها جائزة أفضل اختيار سلامة من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة IIHS. بعد أن أخفق أداء الجيل السابق في الحصول على هذا التقييم ولم يتعد تقدير "مقبول" في اختبار التصادم الجزئي الصغير الصعب، مع تداخل في حيز الأرجل بلغ 22.8 سم، و فشل حزام الأمان في تثبيت الدمية الاختبارية لينزلق رأسها من الوسادة الهوائية الأمامية.

لحسن الحظ فإن إلنترا الجديدة كلياً أصبحت أكثر أماناً، مع حصولها على تقييم "جيد" الأفضل في اختبار التصادم الجزئي الصغير، مع تداخل بسيط في حيز الأرجل بلغ 5 سنتيمترات. و بحسب قياسات المعهد فإن هناك احتمالية للإصابة في أسفل الرجل اليسرى عن حدوث حوادث قوية، لكن في نفس الوقت تقل احتمالية الإصابة لبقية أعضاء الجسم.

يُوصي المعهد بشراء موديلات 2017 من إلنترا التي أُنتجت بعد شهر مارس 2016، خاصة و أنها قد جاءت مع العديد من التعديلات في وسائدها الهوائية الأمامية، و المزيد من الدعامات في حواف الأبواب و مفاصل أعمدة السقف. وقد تمكنت مكابح الطوارئ الآلية من إحراز تقييم "متفوق" مع إيقافها للسيارة بالكلية في الاختبار على سرعة 20 كلم/سا، و تقليلها لسرعة السيارة بمعدل 35.4 كم في الاختبار الذي جرى على سرعة 40 كلم/سا.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط