FAW فاو

يوتيوب يكرم قناة سعودي أوتو بوصولها إلى 100 ألف مشترك

30 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

منح موقع يوتيوب جائزة خاصة لـ قناة سعودي أوتو بمناسبة وصول المشتركين بها إلى مئة ألف مشترك، وقرابة ٦ ملايين مشاهدة، وقد منح موقع يوتيوب القائمين على قناة سعودي أوتو درعا خاصا وشهادة تقدير تعبر عن الإعجاب بمستوى القناة والجهد المبذول بها وآفاق المستقبل الكبير لها، وقد جاء في خطاب التقدير الموجه إلى مدير القناه الأستاذ بكر أزهر: لقد قمت بإنجاز شيء مذهل على اليوتيوب قليل من الناس يستطيعون إنجازه، حيث قام 100,000 شخص بالاشتراك في قناتكم، لقد وصلت إلى هذا الإنجاز بفضل العمل الجاد، والمثابرة، وبالتأكيد بالقليل من الروح المرحة، ما أنجزته لا يمكن لأحد أن يقلل من شأنه، ونحن نريد أن نعبر عن تقديرنا لك ولكل ما تبذلونه من العمل الشاق من خلال درع يوتيوب الذي يأخذ شكل زر التشغيل الفضي، وهو هدية تكريمية رمزية تقديرا واحتراما لكم.
وسعودي أوتو تشكر مشاهديها ومشتركيها على وجه الخصوص، وتجير هذا الإنجاز لهم فقد كان لهم الفضل أولا وأخيرا بعد الله في ذلك، فكل شخص شاهد أو اشترك في قناة سعودي أوتو ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، وساهم في نشر رؤيتها وتجاربها ومشاركتها مع الآخرين. نحن نعلم بأن هذه الأرقام على اليوتيوب لا تبدو كبيرة، لكننا سنسعى في اغتنام هذا الإنجاز ومواصلة تحقيق الأرقام الصعبة، وكسر حاجز المليون مشترك قريبا إن شاء الله.

 

أضف تعليق

Comment

  • Suzanne kesseroini Suzanne kesseroini الخميس، 30 حزيران/يونيو 2016

    Congratulation Saudi Auto!! I must say I am really Proud to be one of this Team .Thank You Mr. Bakur Azhar for all the succes you deserve it.

  • بكر أزهر بكر أزهر الخميس، 30 حزيران/يونيو 2016

    أود ان اشكر كل المشتركين والمشاهدين قناة سعودي اوتو والقائمين عليها وشكر خاص للاستاذ محمد الشرنوبي والاستاذ محمد مسعود على مجهودهم الجبار.

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط