FAW فاو

أبوظبي تشهد افتتاح أول معرض لسيارات أودي الرياضية في العالم

23 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تفتتح شركة علي وأولاده، الوكيل الحصري لعلامة أودي في أبوظبي والعين، مركز علامة Audi Sport الجديدة المقرر في 26 من أكتوبر. ويقع مركز Audi Sport المنفصل الأول من نوعه في العالم والمخصص لموديلات أودي ذات الأداء العالي في برج الصواري أ على شارع كورنيش أبوظبي. ويمتد المرفق الجديد على مساحة 1،122متر مربع ومكون من طابقين. واستثمرت شركة علي وأولاده ما يزيد على 60 مليون دولار أمريكي في علامة أودي خلال العامين السابقين، حيث افتتحت أيضاً صالة عرض جديدة ومركز خدمة وصالة عرض السيارات المستعملة المعتمدة Approved: plus إضافةً الى مركز علامة Audi Sport المتخصص.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال مارك أوستن، المدير العام لشركة أودي علي وأولاده: "نحن نستثمر للمستقبل. مركز Audi Sport الجديد هي مساحة مخصصة لمحبي سيارات الأداء العالي. تصميم وشكل المركز حصري وفاخر، من المدخل الرئيسي الى الدرج المؤدي القسم موديلات أودي الحصرية."

مركز Audi Sport الجديد سيكون المنزل الحصري لموديلات أودي الرياضية من فئتي RS  و R. ويضيف مارك أوستن قائلاً: "سيتمتع العملاء بتجربة فريدة. تجربة حصرية يقودها متخصصون بموديلات الأداء العالي. ومع وجود هذا العدد من الموديلات الحصرية، سيعيش العملاء تجربة شخصية للغاية مستوى 5 نجوم."

وسيقوم كل من السيد علي بن خلفان الظاهري، رئيس مجلس ادارة شركة علي وأولاده وستيفان وينكلمان، المدير التنفيذي لعلامة Audi Sport والفائز بسباق لومان 9 مرات توم كريستنسن ومارك أوستن، المدير العام لشركة أودي علي وأولاده بافتتاح مركز Audi Sport رسمياً مع حضور العديد من كبار الشخصيات يوم الأربعاء 26 من أكتوبر.

وبالنسبة لمبيعات العلامة، تعتبر دولة الإمارات أهم أسواقها في الشرق الأوسط. وشهدت مبيعات موديلات Audi Sport نسبة نمو بلغت 32% في المنطقة هذا العام. وأضاف مارك أوستن قائلاً: "أبوظبي هي السوق المثالي لافتتاح مركز Audi Sport الأول من نوعه لأن عملائنا خبراء في عالم السيارات ولأن المنطقة سوق كبير في هذا القطاع وبالأخص في فئة مركبات الأداء العالي كسيارة أودي R8. لدينا مبيعات متباينة ومتغايرة للموديلات بالمقارنة مع الأسواق الأخرى. ومن خبرتنا في سوق أبوظبي، عملائنا يرغبون في جميع الخصائص على مركبتهم، ولذا نحن نزودهم بهذه الخصائص الحصرية! هناك أيضا قدر كبير من الحماس بين أفراد عائلة علي وأولاده اللذين يمتلكون سيارات أودي رغم امتلاكهم العديد من وكالات السيارات النخبوية ضمن شركاتهم."

وسيتم عرض مركبة أودي R18 – الفائزة بسباق لومان 2014 ومركبة أودي R8 LMS اللتين تم ارسالهما خصيصاً لحفل الافتتاح وعرضهما في أبوظبي لأول مرة بجانب مركبة Audi S1 quattro المشهورة  الناجحة من حقبة الراليات في تاريخ الشركة. ويمكن للعملاء رؤية موديلperformance  RS Q3 الذي وصل للتو الى المنطقة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط