FAW فاو

هندي يشتري لوحة سيارة مميزة «D 5 دبي» بـ 33 مليون درهم

08 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

بيعت لوحة السيارة المميزة " D5 دبي" بـ 33 مليون درهم في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بدبي اليوم السبت، وحصل على الرقم "راجا سوهاني" هندي الجنسية.

حيث تم شراء الرقم الأحادي "D5" ب 33 مليون درهم وذلك خلال المزاد العلني ال 92 لبيع الأرقام المميزة الذي نظمته مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي وكانت القيمة الأسمية للرقم قد حددت بمليون درهم، حيث عرضت المؤسسة رقما أحاديا في مزادات أرقام لوحات المركبات المميزة لأول مرة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي أحمد بهروزيان لصحيفة "الإمارات اليوم" أن المزاد شهد إقبالا كبيرا حيث تجاوز عدد المشاركين في المزاد 500 شخص ما سجل زيادة ملحوظة عن أعداد المشاركين في المزادات السابقة، وأشار بهروزيان إلى أن النتائج النهائية والإجمالية لأسعار الأرقام التي تم بيعها في المزاد سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل بعد التأكد من صحة الأرقام بشكل دقيق ، لافتا إلى بيع أحد الأرقام المميزة وهو S2020 ، تيمنا بإكسبو 2020، بنحو 400 ألف درهم.

واعتبر بهروزيان أن تنظيم المزاد يصب في إطار تعزيز المبادرات الفريدة والمميزة، كما يسهم في دعم جهود الهيئة في إسعاد الجمهور وفسح المجال أمام التنافس الإيجابي الفعّال بين راغبي اقتناء لوحات الأرقام الخاصة.

 

0 Comment 2453 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط