FAW فاو

أخيراً.. هوندا أكورد 2017 تصل إلى السعودية

07 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

نحمل اليوم أخباراً رائعة لعشاق سيارة هوندا أكورد في المملكة العربية السعودية، فقد تم التقاط صور حديثة في ميناء الملك عبدالعزيز بمدينة جدة يظهر فيها وصول الدفعة الأولى من أكورد 2017 إلى الأراضي السعودية.

ويمكن الملاحظة من الصور أن السيارة حصلت على بعض التحديثات في المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED، يتوسطها شبك أمامي مصنوع من الكروم، بالإضافة إلى صدام أمامي جديد. كما تقول المعلومات المتوفرة لدينا بأن مقصورة أكورد 2017 ستحصل على بعض الإضافات الجديدة مثل المكابح الآلية ونظام التنبيه عند الخروج عن المسار، بالإضافة إلى نظام Apple CarPlay الترفيهي.

وستتوفر أكورد 2017 في الأسواق السعودية بعدة خيارات بالنسبة للمحرك، أبرزها محرك بسعة 2,4 لتر رباعي الأسطوانات يولد قوة 185 حصان، بالإضافة إلى محرك أقوى للفئات العليا سعة 3.5 لتر V6 ذات قوة أكبر تصل إلى 278 حصان،. وتتصل هذه المحركات بناقل حركة آلي 6 سرعات أساسي لمحركات V6، كما سيتوفر ناقل CVT في بعض الفئات بشكل اختياري.

يذكر أن السيارة تم تجميعها في الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى، حيث كان يتم تجميع الموديلات السابقة في الصين. ومن المتوقع أن تتوفر في صالات البيع قبل نهاية العام الجاري.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط