FAW فاو

افتتاح أول صالة عرض لنيسان - بترومين بالرياض

11 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

بحضور وفد من نيسان العالمية وقيادات شركة بترومين افتتحت امس نيسان- بترومين، الوكيل الجديد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية، أول صالة عرض في الرياض. تغطي الصالة الجديدة مساحة أكثر من 3000 متر مربع بموقعها الاستراتيجي على طريق الثمامة، شمال مدينة الرياض، و تم تصميمها بناء على أحدث معايير ومواصفات نيسان العالمية مع إمكانية عرض جميع الموديلات.

تعليقاً على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال صخر جمجوم، نائب الرئيس للتسويق والموارد البشرية في شركة بترومين: "بترومين هي فعلياً الرائدة في مجال زيوت التشحيم وخدمات المركبات في المملكة و نحن عازمون على التوسع السريع في شبكة نيسان- بترومين لمعارض بيع السيارات و خدمات ما بعد البيع."وأضاف: " بترومين إكسبرس هي أكبر شركة للخدمات السريعة لجميع أنواع السيارات في المملكة وهدفنا هو تجاوز توقعات عملائنا الأوفياء، وتعزيز تجربتهم معنا من خلال زيادة عدد صالات العرض، مما يساهم فعلياً في إرضاء العميل وتحقيق نسبة مبيعات عالية. والسبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو توفير تجربة مميزة للعملاء في جميع مراحل عملية الشراء." سايمون فريث، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية علق على الحدث قائلاً "اليوم نشهد فصلاً جديداً في قصة نجاح بترومين، لقد امتدت خبرات بترومين نيسان في المبيعات، الصيانة، وخدمات العملاء الى المنطقة الوسطى، وقريباً الى باقي انحاء المملكة".

والتزاماّ منها بتلبية رغبة العملاء بامتياز، تقدم نيسان- بترومين خدماتها في صالات العرض والمبيعات ومراكز خدمات ما بعد البيع بما في ذلك خدمات الصيانة الدورية من خلال 225 منفذ معتمد من نيسان و التي تشمل 75 مركزا في الرياض. كما توزع نيسان- بترومين مراكزها بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتوفيرخدمات الصيانة الفورية لجميع عملاء نيسان، دون الحاجة إلى حجز مسبق. ويأتي هذا الافتتاح ضمن خطة الشركة لتوسيع شبكتها من خلال التواجد للمرة الأولى من خلال معرضها المتكامل لمبيعات التجزئة للسيارات في المنطقة الوسطى، وكذلك تقديم خدمات من الدرجة الأولى لعملائها في مختلف مناطق المملكة. كما وضعت نيسان- بترومين خطة طموحة لافتتاح 20 صالة عرض في مختلف مناطق المملكة بنهاية عام 2017.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط