FAW فاو

السفارة السعودية في تركيا تحذر عند التعامل مع شركات تأجير السيارات التركية

17 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

نشرت السفارة السعودية في أنقرة بيانًا نشرته على صفحتها الرسمية في موقع "تويتر"، من أجل تحذير رعاياها واخذ الاحتياطات اللازمة عند التعامل مع شركات تأجير السيارات التركية..

وأفاد البيان أن عدد من المواطنين السعوديين تقدموا بشكوى ضد شركة لتأجير السيارات في مطار و مركز مدينة طرابزون تتضمن مماطلة الشركة في إعادة مبالغ التأمين، وقيامها بتأجير سيارات متهالكة و  بها أعطال مسبقة لمطالبة المستأجر بعد ذلك بمبلغ مالي كبير لإصلاحها.

وأشار أنه في إطار التنسيق المتواصل والتعاون بين السفارة السعودية و الجهات الحكومية في الجمهورية التركية الشقيقة، فقد قامت السفارة بإحالة جميع الشكاوى الواردة إلى الجهات التركية المختصة لمعالجتها ..

ونصحت السفارة السعودية في بيانها رعاياها في تركيا بالحرص على التعامل مع شركات تأجير السيارات العالمية المعروفة، وتجنب استئجار سيارات من أشخاص أو مكاتب غير موثوقة، و الحرص على الحصول على نسخة من عقد التأجير، وأن يكون كامل البيانات بين المستاجر و المكتب.

وشدّدت على ضرورة أن تكون السيارة المستأجرة مؤمنة تأمينا شاملا، وبأن يتضمن عقد التأجير مبلغ التأمين المدفوع بشكل واضح، والحصول على إيصالات بكافة المبالغ المدفوعة..

وجدّدت السفارة السعودية دعوتها للمواطنين السعوديين بعدم التردد في الاتصال بها عند الحاجة للمساعدة على الهواتف المخصصة لخدمة المواطنين على مدار الساعة والموضحة في موقع وزارة الخارجية أو موقع السفارة في "تويتر"

0 Comment 670 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط