FAW فاو

العيسى للسيارات تطرح نيسان ألتيما 2017

09 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

طرحت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان في المملكة، النسخة الجديدة من نيسان ألتيما 2017،حيث تأتي بمظهر خارجي محدث وتصميم مبهر يتميز بتوفير اقتصادي للوقود الأفضل في فئتها وجيل جديد من ناقل الحركة المعروف بــــ XTRONIC CVT  وتكنولوجيا الامان التي تشتمل على وسائد هوائية أمامية وجانبية، وعددٍ من أنظمة المضادة للسرقة، ومنع انزلاق العجلات، بالإضافة لنظام توزيع قوة الفرملة إلكترونياً، ونظام التنبيه من الأجسام المقتربة  من أمام و خلف المركبة.
تمثلت التغييرات الأبرز في التيما 2017 في مقدمتها التي تعبّر عن مبدأ الطاقة المتدقفة،وتنفرد بشبك فتحة تهوئه أمامي الذي يعتمد شكل الحرف V والذي يحيط به مصباحان أماميان بشكل البومرانغ و الذي يعتبر هوية نيسان الجديدة .

وستقدم التيما 2017 في 5 اصدارات تشمل اصدار S و SV وSL بمحرك 2.5 لتر واصدار SV و SL بمحرك 3.5 لتر . ودائماً ما تكون إثارة القيادة في نيسان التيما تأتي نابعة من  قوة المحرك سواءً كان الأختيار المحرك رباعي الأسطوانات بقدرة 182 حصاناً القوي وعالي الكفاءة، أو المحرك الأسطوري سداسي الأسطوانات بقدرة 270 حصان. وتأتي بسعر تنافسي يبدء من 75.200 و حتى 102,600 ريال غير شاملة رسوم التسجيل والتأمين.
وأوضح الأستاذ شريف الجوهري، مدير عام التسويق والمبيعات في شركة العيسى للسيارات، "أن التيما 2017 تحظي بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط والعالم وتحمل كافة عناصر التفوق على رفيقاتها على الطريق من فئة سيدان، وتتميز بجمال الشكل وقوة المحركات مع توفير كافة عناصر الراحة والأمان والسلامة على طول الرحلة ".
وتعتز شركة العيسى للسيارات بمسيرتها الرائدة والطويلة التي تمتد لأكثر من 6 عقود منذ تأسيسها على يد الشيخ عبداللطيف العيسى -رحمه الله-، وهي تستحوذ العيسى للسيارات على حضورٍ كبيرٍ في السوق المحلي بفضل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها بشركة نيسان العالمية وتهدف لرفد السوق السعودي  بكافة سيارات نيسان من مختلف الموديلات وتقديم أفضل الخدمات بعد البيع التي اشتهرت بها العيسى للسيارات، وذلك من خلال شبكة صالات العرض النموذجية والمجهزة بأفضل التقنيات، ومراكز الصيانة وقطع الغيار الأصلية بالاضافة الى مراكز الخدمة السريعة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

 

تعرف على تجربة نيسان التيما مع بكر ازهر

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط