FAW فاو

القبض على طفل أحرق 15 سيارة بمكة المكرمة

01 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

تمكن رجال البحث السري بدوريات الأمن بالعاصمة المقدسة وبمتابعة من قائدها العقيد محمد السهيمي من ضبط طفل أفريقي يبلغ من العمر 10 سنوات قام بإحراق مايقارب 15 سيارة بعدد من أحياء مكة المكرمة.

وذكر مصدر أن غرفة العمليات 911 تلقت عدة بلاغات في أوقات مختلفة عن إحراق سيارات وفي مواقع متفرقة وذلك خلال أسبوعين وتنوعت حرائقه مابين حي العزيزية والستين وخلف سوق الحجاز.
وتابع المصدر أنه تم تشكيل فريق عمل من الدوريات السرية بقيادة مديرها العقيد محمد السهيمي وتم وضع المواقع التي تتم فيها حرائق السيارات تحت المراقبة المشددة وعلى مدار الساعة وتم دعمها بعدد كبير من الدوريات السرية والموزعة في عدة مواقع.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن بالبحث السري بدوريات الأمن تمكنت من عمل كمين للمتهم والقبض عليه واتضح أنه مالي الجنسية ويبلغ من العمر 10 سنوات وبعد القبض عليه قام بالاعتراف أنه هو من قام بإحراق السيارات والإدلال بجميع مواقعها وتم عمل محضر بالقضية وتسليمه لإدارة البحث الجنائي بالعاصمة المقدسة.

من جهته صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي بأن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة تلقت عدداً من البلاغات من مواطنين ومقيمين مفادها تعرض مركباتهم للحرق من قبل مجهولين، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر للوصول لمرتكبي هذه الحوادث، وبفضل من الله وتوفيقه تمكنت الدوريات السرية بدوريات أمن العاصمة المقدسة وبقيادة مديرها العقيد محمد السهيمي من ضبط متهم من جنسية أفريقية في الحادثة تم التحفظ عليه لاستكمال إجراءات الاستدلال الأولية وستتم إحالته برفق كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط