FAW فاو

بالفيديو:جامعي سعودي يمتلك سيارتين ويعمل بمغسلة سيارات

23 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

أظهر مقطع فيديو شاباً سعودياً يسكن في المدينة المنورة يعمل في مغسلة للسيارات، ولا يزال يدرس بالجامعة وكان تقديره امتيازاً وتخرج في مركز رعاية الموهوبين بالمدينة، حيث عبر الشاب عن عدم خجله من مهنته مؤكداً أن العمل ليس عيباً.

وقال الشاب رائد محمد البلوي من خلال مقطع الفيديو الذي وثقته مواطنة، إنه لا يزال طالباً بالجامعة ويدرس تخصص مايكرو بيولوجي ويمتلك سيارتين، مشيراً إلى أنه لا يمانع في العمل بأي مجال حلال لأن "الشغل مو عيب".

وأوضح أن أسرته لم تمنعه أو تبدي استياءها من عمله في المغسلة، وهي تعلم تماماً المهنة التي يعمل بها، مؤكداً أنه يفتخر بعمله وباب الرزق مفتوح في أي مجال.

وحكى البلوي أن قائد إحدى المركبات استنكر عليه عمله في مهنة غسيل السيارات، وطلب منه تركها والعمل في مهنة أخرى كحارس أمن على سبيل المثال، لكنه رد عليه بأنه يكسب أموالاً أكثر من التي يجنيها حارس الأمن، والعمل في أي مجال ليس عيباً.

من جانبه، تفاعل الإعلامي وليد الفراج مع مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على موقع "تويتر" ولقي إشادة من المغردين، حيث نشر الفيديو على حسابه وعلق عليه قائلاً: " تحية كبيرة للرجل الحقيقي، كفو من رباك”.

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط