FAW فاو

باناميرا في السعودية والاضافات ممكنه

03 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

أعزائنا القرّاء بعد ما نشرنا موضوعا عن السيارة البورشة باناميرا منذ أسبوعين وكانت المعلومات عن تواجدها في المنطقة وخاصة السعودية متواضعة توفرت لدينا معلومات اكثر من تواجد الباناميرا وأسعارها، وقد قام زميلنا جميل أزهر بحضور تدشين السيارة العالمي في برلين في ألمانيا.
وأعلنت بورشه السعودية من خلال موقعها الإلكتروني عن أسعار باناميرا الجديدة كلياً والتي ستتوفر حالياً بفئتين فقط في المملكة. يبدأ سعر باناميرا 4S من 500 الى 600 الف ريال سعودي، أما باناميرا تيربو فإنها تبدأ من 703,600 ريال سعودي. كما يوجد على الموقع نسختان حصريتان من باناميراالجديدة كلياً.
وقد أطلقت بورشه أيضا برنامج التخصيص الكامل لباناميرا على موقعها الإلكتروني وفي حالة تخصيص باناميرا يمكن تزويدها ا بنظام توجيه للعجلات الخلفية ومكابح سيراميكية ونظام عادم رياضي وبعض الاختيارات الأخرى. بإمكانكم أنتم أيضا تخصيص نسخكم من باناميرا من خلال موقع بورشه. وبرغم أن بورشه قد تخطت جميع التوقعات مع باناميرا تيربو أسرع سيارة سيدان على وجه الأرض، إلا أننا متأكدون من قدوم فئة تيربو S التي ستجعل بورش تتفوق على نفسها، وشاركونا برأيكم أعزائي متابعي سعودي أوتو.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط