FAW فاو

بترومين تدعوا الإعلاميين لزيارة مصنعها في جدة

12 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :   عبدالرحمن الرمال

على هامش حصولها على جائزة التميز من قبل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، لتصبح الشركة السعودية الأولى والوحيدة  الحاصلة على هذا النوع من جائزة الامتياز، ٍقامت
شركة بترومين، بدعوة مجموعة من الإعلاميين وعلى رأسهم سعودي أوتو  لزيارة مصنعها في مدينة جدة والذي يُعتبرالأكبر في المنطقة بسعة إنتاجية بلغت 250,000 طن متري سنويا لتسليط الضوء على آلية العمل المتطورة والمطابقة للمعايير الدولية والتي انعكست على آداء الشركة ومنتجاتها بشكل إيجابي.
ووفقاً لتقرير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة ، تلتزم شركة بترومين بتقديم أفضل المنتجات ذات القيمة لعملائها، وتحقيق الاستدامة، والقيادة برؤية واضحة، للحصول على نتائج مميزة. وقد أبدت لجنة المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة إعجابها الشديد بالخدمة المتميزة التي تقدمها بترومين في مجال تصنيع زيوت التشحيم تحديدا. وتعليقا على هذا الإنجاز، أكد سمير نوّار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين، على دور هذه الجائزة في تعزيز مكانة بترومين بين الشركات العالمية والتي حصلت أيضا على تلك الجائزة من قبل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة مثل شركة سيمنس في المملكة المتحدة، ومؤسسة الإمارات للطاقة

الزميل عبدالرحمن الرمال مع السيد / يوسف يوسف مدير مصنع جدة

النووية ، وشركة روبرت بوش في الهند. وأضاف نوّار: حصولنا على هذه الجائزة - كأول شركة سعودية معترف بها من قبل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة - يسلط الضوء على فلسفتنا الإدارية التي لا تتوقف عند  تقديم أفضل المنتجات بمعايير عالمية فحسب، بل أيضا تتجاوز ذلك لكسب ثقة العميل وتحقيق الاستدامة. من هنا نستمد في بترومين قوتنا ولا نكتفي بما حققناه، بل نمضي قدماً ونخلق مبادرات محورها تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا."
وسلط الرئيس التنفيذي لشركة بترومين الضوء على مستوى التطور التقني لمصانع الشركة في جدة والرياض ودبي، وقال: "نقدم في مصنع جدة – والذي يعتبر نموذجا متطورا-  أكثر من 150 منتج بمعاييرعالمية لعدد من القطاعات المتمثلة في الجهات التجارية والصناعية بالإضافة إلى الجهات الحكومية ومتطلبات مستخدمي السيارات؛ حيث جهزنا المصنع بأحدث التقنيات المخبرية كما فعّلنا نظام إدارة الجودة بمقاييس صارمة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط