FAW فاو

تطوير مراكز خدمات متكاملة لتويوتا

02 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

أعلنت شركة «عبداللطيف جميل للأراضي»، أحد أبرز المطورين العقاريين في السعودية، عن خطتها لاستثمار 200 مليون ريال سعودي لتطوير 4 مراكز خدمات متكاملة لسيارات تويوتا في كل من مكة المكرمة والهفوف وينبع وحائل، وتتضمن صالات عرض وخدمات ما بعد البيع والإصلاح وفق أعلى المعايير العالمية.
وتندرج هذه المشاريع ضمن إطار خطة الشركة التي أعلنت عنها مؤخراً لاستثمار 7.5 مليار ريال داخل المملكة على مدار السنوات الخمس المقبلة، بما في ذلك مليارا ريال خلال عام 2016. وتؤكد هـذه الخطوة على جاهزية الشركة لدعم أجندة الأعمال الوطنية الرامية إلى تحقيق التنويع الاقتصادي في المملكة انسجاماً مع «رؤية السعودية 2030».
وتركز المرافق الجديدة على توفير أرقى الخدمات لعملاء تويوتا، وستضم مناطق مخصصة لصالات العرض، وخدمات ما بعد البيع، والصيانة. وانطلقت الأعمال الإنشائية لهذه المشاريع بتاريخ أول أغسطس الماضي على أن تدخل حيّز التشغيل الكامل بنهاية عام 2017.
وتعتزم «عبداللطيف جميل للأراضي» تطوير مراكز الخدمات الأربعة على مساحة مبنية إجمالية تبلغ 47 ألف متر مربع، وتتضمن توسيع البنية التحتية لخدمات «تويوتا» في المملكة بواقع 142 منصة خدمة جديدة يضاف إليها 301 منصة يجري تطويرها حالياً. وستضاف هذه المنصات الجديدة البالغ مجموعها 443 إلى 1335 منصة خدمة عاملة حالياً ضمن جميع مراكز تويوتا على امتداد المملكة.
وبهذه المناسبة، قال عمار عز الدين، المدير العام التنفيذي لشركة «تطوير جميل» التابعة لشركة «عبداللطيف جميل للأراضي»، التي تتولى أعمال التطوير وإدارة مشاريع المراكز الأربعة الجديدة: «نفخر بتولي مهمة تطوير هذه المشاريع التي ستتيح لنا توفير أفضل مرافق البيع والخدمات، وتعزيز تجربة اقتناء سيارات تويوتا في السعودية. ومن خلال توظيف خبراتنا الواسعة في أعمال الإنشاء والتطوير، وعبر الاستفادة من علاقاتنا الوطيدة وطويلة الأمد مع نخبة من أبرز شركات المقاولات وبيوت الخبرة الهندسية، نحن واثقون بأن تطوير هذه المشاريع سيتم وفق أرقى معايير الجودة».
يشار إلى أن «عبداللطيف جميل للأراضي» هي المطور العقاري الرئيس لمشاريع شركة «عبداللطيف جميل» ومرافقها المؤسسية. ومن أبرز مشاريعها مقر شركة «عبداللطيف جميل» في مدينة جدة الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، وإنشاء أكبر مركز لسيارات «لكزس» على مستوى العالم في العاصمة الرياض، الذي تم افتتاحه في مايو الماضي بمساحة 41400 متر مربع.

المصدر : صحيفة الشرق

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط