FAW فاو

حريق يلتهم سيارة مدير ثانوية بجدة

26 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تعرضت سيارة من نوع فورد «اكسبديشن» مملوكة لقائد مدرسة ثانوية «نمرة» للبنين شرق محافظة جدة لحادث حريق الحق المركبة باضرار بليغة، كانت متوقفة أمام المدرسة، كما تضررت سيارة «تالفة» كانت مجاورة لمنطقة الحريق، ولم يكن هذا الحادث هو الأول أمام ذات المدرسة، حيث تكررت الحوادث ذات الطابع الجنائي في نفس الموقع.

وأوضح العقيد سعيد سرحان المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ان بلاغا ورد في تمام الساعة 11:08 من صباح اليوم يفيد بنشوب حريق بمقدمة سيارة كانت متوقفة أمام مدرسة نمرة الثانوية بمحافظة جدة.

وأضاف العقيد سرحان : انه تم على الفور تحريك فرق الاطفاء والإنقاذ لموقع الحادث ومباشرته واخماده من قبل الفرق، مشيراً إلى أن الحريق نشب في سيارة من نوع فورد (اكسبديشن) موديل 2012م مملوكة لقائد مدرسة ثانوية نمره (بنين) كما تضررت سيارة (تالفة) كانت مجاورة لمنطقة الحريق.

وأكد انه من خلال المعاينة الفنية الشاملة للموقع من قبل المحققين يرجح ان يكون سبب الحريق مصدر حراري خارجي ونظرا لتكرار الحوادث ذات الطابع الجنائي في نفس الموقع تم استدعاء الجهات المعنية بشرطة المنتزهات بمحافظة جدة وتسليمها الموقع بكامل حيثياته، علما ان الحادث لم يسجل أي إصابات أو خسائر بالأرواح.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط