FAW فاو

حفل تكريم أسطوري لسفير رياضة السيارات السعودية

29 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  



شهد حي الدرعية بالعاصمة الرياض حفل تكريم سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي وذلك في ليلة بهيجة حضرها نخبة من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية.

 

جاء ذلك نظير الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية وآخرها تحقيقه وصافة رالي سلك واي أطول رالي في العالم وإسهاماته المتعددة في دعم الشباب وتحفيزهم.

 

وقد حرص صاحب مبادرة التكريم رجل الأعمال المعروف بدر الراجحي راعي الحفل على الاحتفاء بما قدمه أخوه البطل يزيد الراجحي من نتائج مبهرة وبالدور الريادي الذي يلعبه في دعم الشباب وذلك بطريقة انتهج فيها عنصر المفاجأة نتيجة وقوفه على ترتيب مراسم الحفل دون علم المحتفى به بحجم الاحتفالية حتى لحظة حضوره.

 

وتضمن حفل تكريم البطل يزيد الراجحي سلسلة من المفاجآت المتتالية عكست مدى حجم الجهد الكبير الذي بذله القائمون عليه لتقديم ليلة تليق بالإنجازات الذهبية التي سجلت باسم المملكة العربية السعودية.

 

كما تميز تنفيذ الحفل وفقراته بوجود بصمة الشباب السعودي الذي أبدع بمعنى الكلمة حيث تولت مؤسسة أبعاد إعداد المسرح وسيناريو الحفل وعملية تصوير وإخراج البرنامج بالكامل.

 

وقد تفاعل الحضور مع ما حملته اللوحات الاستعراضية التي قدمتها فرقة خواطر الظلام من رسائل ومدلولات إلى جانب إعجابهم بطريقة الفيلم الذي يحكي مسيرة البطل يزيد الراجحي.

 

وتضمنت الفقرات فقرة لايف يزيد التي شارك فيها العديد من المشاهير الذين عبروا عن مشاعرهم تجاه البطل في حفل التكريم الذي اختتم بتسلم يزيد الراجحي درعا تذكارية من راعي الحفل بدر الراجحي.

 

من ناحيته أكد راعي الحفل بدر الراجحي أن البطل يزيد يستحق أكثر مما قدم له في الحفل عطفا على حجم الإنجازات الوطنية التي حققها باسم المملكة العربية السعودية مشيرا إلى أنه نموذج مشرف للشباب والرياضة السعودية يفخر به الجميع.

 

في حين قدم البطل يزيد الراجحي شكره وتقديره لكل من قام على حفل تكريمه وفي مقدمتهم صاحب المبادرة وراعي الحفل بدر الراجحي.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط