FAW فاو

خبر سار من نيسان-بترومين لعملائها

22 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

أعلنت نيسان-بترومين، الوكيل الجديد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية، عن تمديد فترة العروض التي أطلقتها في شهر رمضان للاسترداد النقدي عند الشراء النقدي وعروض الإيجار بأقساط شهرية منافسة لغاية نهاية شهر أغسطس، وذلك بناء على الإقبال الكبير على هذه العروض من قبل العملاء.

تتضمن هذه العروض خدمات التأجير على فئتي نيسان صني ونيسان سنترا بدون دفعة أولى وبأقساط تأجير شهرية تنافسية للغاية. أما العروض الجذابة لعملاء الدفع النقدي التي تتضمن استرداد نقدي لجزء من المبلغ، فتتوفر على موديلات إكس-تريل، باثفايندر، ماكسيما ونيسان باترول.

وتوفر نيسان-بترومين جميع موديلات نيسان في المملكة العربية السعودية مع خدمات تنافسية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن صالات عرض نيسان-بترومين توفر سيارات نيسان المميزة من طرازات جوك وباترول نيسمو.

تقدم شبكة مراكز بترومين إكسبرس المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الصيانة الدورية لجميع سيارات نيسان، وقد تم حتى الآن تحديد 225 مركزاً من شبكة بترومين إكسبرس كمراكز معتمدة لصيانة سيارات نيسان، وتعمل الشركة على زيادة هذا العدد قريباً. وبالإضافة إلى الانتشار الواسع لهذه المراكز في المملكة وتوفير خدمات الصيانة الدورية لجميع سيارات نيسان، فإن الميزة الأساسية تكمن بعدم الحاجة إلى حجز مواعيد مسبقة لإجراء الصيانة الدورية حيث أن مراكز بترومين إكسبرس تعمل بشكل متواصل من الصباح حتى المساء.

وتعليقاُ على هذه العروض، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لقطاع خدمات السيارات في شركة بترومين السيد طوني بارلو: " بالنظر إلى التجاوب الكبير مع هذه العروض من قبل عملائنا، يسعدنا أن نمدد فترة عروض التمويل والاسترداد النقدي لفترة إضافية، إذ أن نيسان-بترومين ترغب في تقديم الأفضل لعملائها وتمكينهم من الاستفادة القصوى من العروض الجذابة وتمكينهم من امتلاك سيارات نيسان المفضلة."

وتشهد أعمال نيسان-بترومين كشراكة جديدة بين شركتي بترومين ونيسان التي بدأت في شهر مارس 2016 نمواً ملحوظاً بعد افتتاح صالة العرض الجديدة بموقعها المتميز على شارع الملك عبد العزيز بالمدينة المنورة بمساحة 3,355 متر مربع والتي تتسع لعرض 16 سيارة. وقد حققت نيسان-بترومين رقماً قياسياً في المبيعات خلال شهر رمضان ومواسم الأعياد، بينما تعمل الشركة حالياً على تطوير عدد إضافي من صالات العرض في الرياض والدمام والخبر، كجزء من خطة الشركة لتحقيق أهداف توسيع أعمالها التجارية.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط