FAW فاو

صالة عرض جديدة لنيسان - بترومين

13 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

بعد شهرين من الإعلان الرسمي لتعيين شركة بترومين وكيلاُ معتمداً لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية افتتحت نيسان-بترومين، الوكيل الجديد لسيارات نيسان، صالة عرض جديدة للسيارات في المدينة المنورة.
كما بدأت نيسان-بترومين العمل لإنشاء وافتتاح أكثرمن عشر صالات عرض في جدة والرياض والمنطقة الشرقية مع نهاية العام الحالي 2016. وتتميز الصالة الجديدة التي تبلغ مساحتها أكثر من 3300 متر مربع بموقعها المميزعلى شارع الملك عبدالعزيز في المدينة المنورة، وتتسع لعرض 16 سيارة. وتحرص نيسان-بترومين على توفير مجموعة كاملة من خدمات بيع السيارات الجديدة، وخدمات ما بعد البيع التي تشمل الصيانة الدورية السريعة من خلال 225 مركز بترومين إكسبرس منتشرة في أنحاء المملكة والتي تم اعتمادها من شركة نيسان الأم بعد منحها شهادة الجودة حسب معايير الشركة المعتمدة.

وتعليقاً على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لقطاع خدمات السيارات في شركة بترومين السيد طوني بارلو: "نحن سعداء جداً بافتتاح صالة العرض الثانية لنيسان-بترومين في المملكة العربية السعودية وخصوصاً في المدينة المنورة التي تُعتبر موقعاً مهماً بالنسبة لنا".

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط